تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أخطاء تجنبيها قبل العلاقة الزوجية

الرئيسية استشارات زوجية أخطاء تجنبيها قبل العلاقة الزوجية
yourcolor 920
أخطاء تجنبيها قبل العلاقة الزوجية

أخطاء تجنبيها قبل العلاقة الزوجية

الوقت الحميم الذي تقضيه مع زوجك بعيدًا عن العالم هو الأكثر رومانسية والأكثر روعة، لكن التفاصيل الصغيرة والأخطاء التي ترتكبيها دون قصد يمكن أن تفسد تلك اللحظات وتؤثر على جاذبيتك وجاذبية شريكك. لذلك إليك مجموعة من الأخطاء التى تقوم بها المرأة خلال العلاقة الحميمة و التى تحتاجين إلي تجنبها في العلاقة الحميمة من أجل الاستمتاع بلحظات رومانسية جميلة مع زوجك.

Mistakes to avoid before marriage

أخطاء ترتكبها قبل ممارسة الجنس

هناك بعض الأخطاء التي يقع بها الكثير من النساء قبل ممارسة العلاقة الحميمة ، لكن أكثر 5 أخطاء منتشرة هم :

إزالة الشعر من المنطقة الحساسة قبل فترة وجيزة من العلاقة الحميمة

أخطاء تجنبيها قبل العلاقة الزوجية ، هذه الخطوة ستجعل بشرتك حساسة وستشعرين بعدم الراحة طوال الوقت . بالاضافة إلي أنك قد تواجهين بعض الاحمرار أو الالتهاب أو الحكة . لذلك يجب إزالة الشعر من هذه المنطقة في الليلة التي تسبق موعدك الخاص مع شريكك.

تناول الأطعمة الحارة قبل ممارسة الجنس

يؤثر الطعام الحار على رائحة المهبل ويمكن أن يسبب لك الانتفاخ والغازات ، وهو ما لا تحتاجين إليه . لذلك تجنبي هذا الموقف المحرج وتجنبي تناول الطعام الساخن قبل اللحظات الحميمة مع زوجك.

تناول وجبة كبيرة قبل العلاقة الحميمة

ستشعرين بالتعب والنعاس بعد ذلك ، وبالتالي ستفتقرين إلى الحيوية والنشاط أثناء العلاقة الحميمة. لذلك يجب تناول وجباتك المعتادة وتجنب الإكثار من الأكل قليلاً . كما ننصح بتناول المكسرات مثل اللوز والجوز حتى تزودك بالطاقة اللازمة.

شرب الكثير من الماء قبل ممارسة الجنس

شرب الكثير من الماء سيؤدي إلى حاجتك إلى الذهاب للمرحاض من وقت لآخر ، مما يؤثر سلبًا على الرغبة الجنسية. لذلك تأكدى من عدم شرب الكثير من الماء قبل ممارسة الجنس مباشرة.

الاهتمام بمظهرك قبل العلاقة الحميمة

حتى لو لم يكن لديك الجسم المثالي فليس هناك أى مشكلة فزوجك يحبك كما أنتى ، لذلك لا تجهدي نفسك في التفكير والاهتمام بمظهرك. واستفيدي من وقتك ، وسلحي نفسك بالثقة ، ونؤكد لك أن زوجك لن يتمكن من مقاومتك ولو لـ لحظة.

عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة

يتطلب الحفاظ على علاقة حميمة مثيرة ومشوقة التزامًا واهتماما كبير من قبل الزوج والزوجة خاصة مع وجود أطفال صغار السن. حيث يحتاج الزوج إلى التركيز والطمأنينة أثناء الاتصال ليشعر بأنه مستعد لتلبية متطلبات زوجته وإسعادها. وبالتالى قد يؤثر إستخدام تعبيرات معينة أثناء الاتصال على مزاج زوجك وأدائه. لذلك حاولي الابتعاد عنها أو إبتكرى طريقة أفضل لتوصيل رسالتك لزوجك.

قل لي أنا جميلة

كل امرأة تريد أن تسمع زوجها يقول هذه العبارة ، ولكن إذا لم يقلها فلا تغضبيه ولا تفرضيها عليه . حينئذ سيكون زوجك أكثر فضولًا بشأن تلبية رغباتك أكثر من قول أشياء لطيفة. كما ان طلبك لقول شيء معين سيشعره بالغرابة . لذلك من الأفضل توجيهه إلى ما تريدي أن يقوم بفعله لك بدلًا من توجيه الكلام إليك.

هل سمعت الطفل يبكي؟ اذهب للتحقق؟

قد تكون هذه الجملة أيضًا أسوأ ما يسمعه زوجك أثناء العلاقة الحميمة. حيث إنك لم تقومي فقط بسحبه للخروج من عالم الإغراء والإثارة المهم إلى العالم الحقيقي، ولكن فرص الرجوع إلى الوراء ومواصلة ما كان يفعله تصبح ضئيلة للغاية. لذلك خلال هذه الحالة، من الأفضل أن تقولى “انتظر، سوف آتي إليك”، و ذلك حتى يشعر أنه على الرغم من وجود مشتتات عنه ، فأنت مصممة على قضاء الوقت معه.

هل ابدو سمينة

ليس هذا هو الوقت المناسب والمكان المناسب لمناقشة تصورات جسمك أو عدم ثقتك بنفسك مؤخرًا. فزوجك يريد أن تشعري بالإثارة أثناء العلاقة ، وبالتالى تعد الثقة أكثر السمات جاذبية أثناء العلاقة. لذا اتركى انطباعاتك السلبية عن نفسك عند حافة السرير قبل إقامة علاقة حميمة مع زوجك.

هل يمكننا الانتهاء بسرعة؟

أحيانًا تكونى في عجلة من أمرك أو تشعرى بعدم الراحة ، لكن بغض النظر عن السبب ، لا تتعجلي مع زوجك! فقد يجعله هذا يشعر بأنه غير قادر على إرضائك ويمكن أن يحبط عزيمته ويؤثر على أدائه.

7 أشياء عن العلاقة الحميمة لم يحذرك منها أحد

Mistakes to avoid before marriage

هناك العديد من الحقائق حول العلاقة الحميمة بين الزوجين، لكن لا أحد يحذرك منها. يحتاج عدد منهم إلى الاهتمام والتشاور ، في حين أن البعض الآخر بسيط ويمكن تجنبه ومعالجته مع مرور الوقت.

أشياء عن العلاقة الحميمة لم يحذرك منها أحد

  • إذا كنتي لا تمارسي الرياضة وكان جسمك شديد الصلابة ، فمن الصعب عليكي الاستمتاع بعلاقة حميمة صادقة مع زوجك. لذلك ننصحك بممارسة رياضة الكيجل.
  • الشعور بالمتعة العاطفية هو مداعبة مباشرة.
  • تغيير الأوضاع قد يضر بالمناطق الحساسة لزوجك . كما يمكن أن يسبب آلام فى الظهر.
  • العلاقة المطولة ليست علامة على وجود علاقة أفضل بكثير.
  • قد تنتج العلاقة الحميمة أحيانًا روائح غريبة تكون غير سارة.
  • يستغرق النجاح في هزة الجماع وقتًا أطول بكثير مما يستغرقه بالنسبة لشريكك.
  • يمكنك أن تقومي بعلاقة حميمة حتي وان كنتي فى فترة الحيض ، لكن بدون جماع كامل.

الأعذار غير المقنعة للتهرب من العلاقة الحميمة

مع مرور الوقت قد يسيطر الروتين على حياتك الزوجية ، وهذا الأمر يفقدك الشغف و الحماس تجاه العلاقة الحميمة مما يجعلك تتجنبى الأوقات الحميمة مع زوجك ، لكن لن يؤدى هذا إلى إستعادة شغفك بل سيفقدك كل رغبتك كما سيبعدك عن زوجك أكثر . لذلك تجنبى المبررات والأعذار. و من اكثر المبررات والأعذار شيوعاً الآتى:

أشعر بالتعب

هذا العذر الكلاسيكي سيجعل زوجك محبطًا للغاية! ، كما أن العلاقة الحميمة لن تحرمك من راحتك ، بل ستجعلك تسترخي وتنعمى بنوم أفضل.

لدي الكثير من الأعمال

قد يكون لديكى العديد من الأعمال المنزلية والواجبات ، لكن لا يستحق الأمر التضحية بسعادتك الزوجية . لذلك بدلاً من إستخدام هذا كعذر حاولى توفير وقت كافى لزوجك.

قد يكتشف الأولاد

صحيح أن هذه فرصة في كثير من الأحيان لكن بدلاً من استخدام هذا العذر السهل حاولى إيجاد حلول بديلة ، مثل إرسال أطفالك إلى منزل جدتهم في عطلة نهاية الأسبوع.

أنا في دورتي

صحيح أن الدورة الشهرية قد تكون مشكلة و ليس مجرد عذر ، لكن لا ينبغي أن يكون سببًا لعدم قضاء أي وقت حميم مع زوجك. حيث يمكنك إستبدال العلاقة الحميمة بالمداعبة واللمسات التي تجعل زوجك يشعر بعاطفتك.

لا أحب شكل جسدي

هذا العذر ليس له أي مبرر ، خاصة وأن الزوج لا يرى هذه العيوب الصغيرة . و بالتالى لا تحرمى نفسك أنتى وزوجك من الاستمتاع بالوقت الحميم لمجرد أنك اكتسبتى بضعة الكيلوغرامات مؤخرًا. وبدلاً من إختلاق الأعذار عززى ثقتك بنفسك من خلال ممارسة الرياضة أو عن طريق إتباع نظام غذائى ، لكن لا تتهربى من علاقتك الحميمة مع زوجك .

أشياء تقومين بها تفسد أجواء العلاقة الحميمة

تتطلب العلاقة الحميمة مزاجًا صادقًا من كل جانب لكن في بعض الأحيان قد تحدث بعض الأشياء الصغيرة و التى توتر الجو الخاص قبل الاتصال . ومنها الآتى:

البكاء يفسد جو الحميمية

كشفت دراسة علمية أمريكية نشرت في جورنال ساينس أن الدموع تقلل من شهوة الرجل. كما يعتقد العلماء أن الدموع ترسل له رسالة شفافة تشير إلى أنك ببساطة لا تريدى أي اتصال جنسي.

يفسد المكياج جو الحميمية

صحيح أن المكياج يزيد من جمالك ويجعلك أكثر جاذبية ، لكن ليس في السرير. والأساس المنطقي هنا بسيط للغاية حيث أن زوجك لا يريد أن يلطخ بأحمر الشفاه بغض النظر عن مدى جمال اللون .

روائح الفواكه تفسد جو الحميمية

إذا كنت تعتقدى أنك ستكونى لطيفة إذا وضعتى كريم للجسم برائحة الفواكه أو الحلوى ، فأنتى مخطئة بالتأكيد. وذلك لأن بمجرد أن يشمها زوجك سيتذكر المطبخ وليس غرفة النوم. لذلك قبل ساعات من الاتصال ننصحك بوضع عطر يبقى آثار خفيفة على جسمك في المساء.

التحدث بكثرة يفسد جو الحميمية

تتحدث النساء بشكل طبيعي عن أي شيء وفى كل شيء. لكن عندما تكونين مع زوجك ، فهو يريدك فقط من أجله ، لذلك لا تشتتى إنتباهك بمشروعاتك مع صديقاتك ، أو ما تحدثت فيه مع والدتك في الصباح ، أو ما فعله أحد الأولاد في الكلية. وهذا لا يعنى إلتزامك للصمت بل تحدثى لكن فى أمور تزيد الحماس بينكم . و إتركى المحادثات الأخرى إلى وقت آخر .

الرد على الهاتف يفسد جو الحميمية

ببساطة يعتبر الرد على الهاتف أثناء العلاقة الحميمة جريمة ترتكبيها فى حق زوجك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة