تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أساليب الرومانسية

الرئيسية استشارات زوجية أساليب الرومانسية
admin 755
أساليب الرومانسية

أساليب الرومانسية

يمكنك أن تشاهدي أفلاما رومانسية كثيرة ويُبهرك ما يقوم بهِ الأبطال، بل وتحلُمين أن يقوم بها أحدهم من أجلك، بل وربما يكون شخصا معينا تحبينه وتتمنى أن يحبك كما يؤدي الأبطال تجاه بعضهم أو يخبرك بكلمات تطيب لكِ فور سماعها، كما انه من الممكن أن يؤدي ذلك لحدوث مشاكل بينكما لكونه لم يكن مثل أبطالك أو يخبرك بما وددتِ سماعه، ولكننا أتينا بالحلول لكيلا يكون هُناك أي شجار بينكما.

عمل طريق من الورد

  • بإمكانك أن تعودي للمنزل، فتجدي الطريق المؤدي لباب المنزل مفروشا من الورود، وربما يضعها بشكل فني، مثلا أن يصنعها على هيئة أسهم أو يكتب لكِ كلمة تسعدك.
  • وعندما تسعدي بتلك اللحظة وتفتحي الباب، تجدي طريقا آخر من الورود يخبرك بنهايته أنه قد قام بحجز رحلة لكليكما أو أن فراشك هو نقطة نهاية طريق الورد ومن حوله تتزين غرفتك كاملة بالشموع الهادئة والورود الجميلة.

الإهتمام بتفصيل المرأة

  • من التفاصيل البسيطة التي تسعد أي امرأة هي كون الرجل يتذكرها دائما وأنها في عقله ويفكر بها ولتقوم بالتعبير عن هذا يمكنك أن تقوم بمهمة بسيطة للغاية، ألا وهي أن تكتب لها على الورق الصغير عبارة “أنتِ جميله” على المرآه ستكون كفيله لإسعادها بقية اليوم.
  • ولكن إن قمت بفعل هذا الفعل في كل يوم، ستشعر كم هي عظيمه وتحبك بل وستلاحظ ان المشاكل بينكما قد انتهت أو أنها لم تعد كما كانت.

السفر مع زوجتك إلى مكانكم الأول

  • من أكثر المغامراتِ التي تعشقها النساء أن يؤدي الرجل معك نزهة للمكان الذي جمعكما للمرة الأولى، أن يأخذك للمكان الذي تزوجتما فيه، وسوف تكون من أكثر النزهات سعادة لك ولن تنسيها في حياتك ابدا.

إهداء باقة الورد

  • إن من أكثر المناسبات التي ستعتبرينها هامة في حياتك الشخصية هو يوم الحب، وهو اليوم الذي يحتاج للورد، للحديث، لليله كاملة من حديثكما كليكما عن حياتكما وتفاصيلها الممتعة وهي واحده من أكثر المناسبات التي إذا قمت باستغلالها بشكل حقيقي وكما يجد.
  • فلن تحتاج لأن يحدث بينكما أي مشاجرة في ظل ظروف الحياة العادية، وربما يعبر عن حبه لهذا اليوم بباقة ورد، ترسم ابتسامتك وتخفف من أيا مما مررت به من قبل من مشاجرات ومشاكل صعبه، كما أن باقة الورد هي من ألطف الأشياء المبهجة وخصوصا إن كان النوع الذي تحبينه.

إعداد أغنيه خاصة لكِ

  • من الممكن أن يتميز بالقدرة على عزف بعض الألحان ويكتب أغنية خاصة لكِ وحدك، ويقوم بتأديتها أمامك عزفا على أداته، كم سيكون الأمر رائعا حين يحاول القيام بالتعبير عما يكننه لكِ من حب في داخله وهو ما سيجعلك سعيدة بكل تأكيد.

الطهو والتنظيف

  • لربما عدتِ يوما إلى المنزل لتجديه مرتب ومنظم، وسوف تعودي للمنزل من العمل متعبه ولن تحتاجي لأن تفعلي شيئا، وإنما هو سيفعل كل شئ من أجلك، التنظيف والترتيب بل ويقوم بفعل كل ما تحبين من طعام وكل ما ينقصك هو الإسترخاء والراحة.

تشغيل أسطوانة خاصة بكما

  • من الممكن أن تكون فكره قديمة، ولكن ما رأيك أن يقوم فجاة بتشغيل أغنية تحبينها، بصوت عال ويخبرك فيها كم هو سعيدا بتواجدك في حياته أو أن يقوم بتشغيل أغنية مركبه من عدة أغاني تحبينها كُلها وتُذكركُما بلحظاتُكما معا.
  • والتي من الممكن أن تكون قد تاهت في زحمة العمل والظروف المختلفة، يقوم بتشغيلها ليخبرك بها بين الوقت والآخر أنه يحبك وأنه يتذكر كل أوقاتكما معا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة