تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

ارسال رسالة للايميل

[email protected]
اضافة للمفضلة

أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

الرئيسية استشارات زوجية أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله
yourcolor 3549
أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

نرى الكثير في مجتمعاتنا العربية يفضلون انجاب الذكور عن الإناث لأنهم السند لهم وهم من يحملون أسمائهم في المستقبل. ولهذا نجد العديد من النساء التي تبحث عن طريقة تستطيع بها انجاب الذكور، خاصةً بعد التطور العلمي والطبي الذي يشهده العالم كله في الفترة الحالية. وعلى الرغم من أنه لا يوجد طريقة علمية مؤكدة بنسبة 100% وأن انجاب الأطفال يخضع للمشيئة الإلهية في البداية والنهاية. الا أنه يوجد بعض النصائح والطرق القيمة التي تعتمد على خبرات شخصية بين الأزواج الذين نجحوا في انجاب الذكور.

سوف نتناول في هذا المقال أفضل طرق لإنجاب الذكور بعد مشيئة الله، والطرق العلمية لإنجاب الذكور كما سنتناول أفضل طرق انجاب الذكور بالأوضاع الجنسية، فتابعوا معنا.

أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

نعلم جميعًا بأن الانجاب يأتي بمشيئة الله سبحانه وتعالى وليس لأي مخلوق يد في هذا الشيء حيث قال الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ) سورة [الشورى: الآية :49-50]. وبذلك تجربة انجاب مولود ولد ليست إلا بمشيئة الله وأن هذه التجارب ليست إلا احد أسباب السعي والتوكل وترك المشيئة على الله.

ما هي الطرق العلمية لانجاب الذكور؟

على الرغم من أن العلم والأبحاث الطبية لم تثبت طريقة طبيعية أو وصفة مجربة لإنجاب الذكور، إلا أنه هناك بعض الأساسيات والطرق العلمية المتعلقة بطرق انجاب الذكور. ومن أهم هذه الطرق الآتي:

أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

  • تحتوي الخلايا التناسلية الذكرية أي الحيوانات المنوية على واحد من اثنين من الكروموسومات المرتبطة بجنس الطفل، ويعرف الكروموسوم المسؤول عن تحديد نوع الجنين بأنها أنثى باسم X، في حين أن الكروموسوم المسؤول عن تحديد نوع الجنين الذكر يظهر باسم Y. ويعد الحيوان المنوي الذي يأتي من الرجل هو المسؤول الأول عن تحديد نوع الجنين وليس بويضة المرأة.
  • يجب تحديد موعد التبويض الصحيح ثم ممارسة الجماع قبله بفترة قصيرة جدًا وتوقف ممارسة الجماع قبل موعد التبويض بيومين. وذلك للسماح بوصول الحيوانات المنوية الذكرية بشكل أسرع إلى الرحم.
  • وصول المرأة الى رعشة قوية اثناء الجماع من أهم عوامل وطرق انجاب ذكور بالنسبة للمرأة حيث أن رعشة الايلاج القوية تساعد على إطلاق افرازات قلوبة في المهبل وتعطي هذه الإفرازات الحيوانات المنوية فرصة متزايدة للبقاء على قيد الحياة والوصول الأسرع  إلى عنق الرحم.
  • يجب على المرأة أن تلتزم ببعض الأنظمة الغذائية والأطعمة ومن هذه الأطعمة الغذائية، الجبن والالبان بحيث تعمل هذه الأطعمة كمشتقات من أجل تحويل المهبل من حمضي  إلى قلوي لتحسين فرصة انجاب الذكور.
  • أشارت دراسة قامت بأجرائها الباحثات البريطانية أن تناول امرأة حامل للذرة على وجبة الإفطار بشكل يومي يساعد على انجاب الذكور.
  • تناول بعض الأطعمة الغنية بالفيتامينات كاللحوم والأسماك والفواكه الحمضية والمكسرات وزيت الزيتون الذي يساعد المرأة الحامل بشكل كبير على انجاب الذكور.
  • من أهم الأطعمة التي تساعد الحامل في انجاب مولود ولد، هي الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم، مثل الموز والبطاطا والسلمون والأفوكادو واللوز والتفاح.

أفضل طرق انجاب الذكور بالأوضاع الجنسية

يرى عالم الأحياء الأمريكي الدكتور لاندروم شيلتس أنه يوجد اختلافات رئيسية بين الحيوانات المنوية للذكور والحيوانات المنوية للإناث. بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الأبحاث التي أثبتت أن الحيوانات المنوية للذكور أضعف من الحيوانات المنوية للإناث وأن الحيوانات المنوية الأنثوية أكثر مرونة ويمكن أن تبقى لفترات أطول على قيد الحياة داخل جسم المرأة.

وقام لاندروم شيلتس بانطلاق نظرية تقوم على تمكين الحيوان المنوي الذكوري من الوصول قبل الحيوان المنوي الأنثوي الى عنق رحم المرأة. مما يسهل عليه الوصول إلى البويضة لشكل أسرع عن طريق بعض الأوضاع الجنسية. ومن أهم هذه الأوضاع:

وضع الركوع

يكون العضو الذكري الخاص بالرجل في وضع الركوع وقريب جدًا من عنق رحم المرأة وذلك بسبب قرب التلامس بين جسد الزوج والزوجة أثناء ممارسة الجماع بهذا الوضع. فكلما زاد قرب العضو الذكري للزوج من عنق رحم الزوجة أثناء الجماع، كلما كان وصول الحيوانات المنوية الذكورية أسهل من أجل إتمام عملية الإخصاب. ويحدث بعد ذلك حمل للزوجة وتكون هناك نسبة كبيرة في انجاب مولود ذكر. ويعتبر وضع الركوع من أفضل الأوضاع الجنسية التي ركز عليها العالم لاندروم شيلتس وهو من أكثر الأوضاع التي تضمن اختراقًا أعمق للعضو الذكري في الرحم، حيث أن الزوجة في هذا الوضع تستلقي على الأرض وتستند على يديها وركبتيها. ثم تقوم بفتح الطريق للزوج من أجل معاشرتها من الخلف وإدخال العضو الذكري الخاص به في مهبلها والايلاج بها بعمق مما يجعل تجربة الاخصاب الذكوري للمرأة أعلى.

وضع عربة اليد

أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله

يمنح وضع عربة اليد الزوجة في الحصول على ايلاج عميق من قبل قضيب الزوج في أعضاءها الداخلية، ويدفع الإيلاج في هذا الوضع الحيوان المنوي إلى أقرب نقطة للبويضة، حيث أن الزوجة في هذا الوضع تستلقى بوجهها في الأرض والزوج يقف بشكل عمودي وتستند الزوجة وزنها بالكامل عليه وتقوم بلف ساقيها حول جانبيه ويسند الزوج ساقيها بيدية. ثم يحدث التفاعل ويقوم الزوج بوضع القضيب في المهبل بشكل قوي وعميق يدفع الحيوان المنوي إلى نقطة قريبة من البويضة لانجاب الذكور.

وضع المكواة

يعتبر وضع المكواه من أكثر الأوضاع تميزًا بالنسبة للمرأة التي تريد انجاب طفل ولد، حيث ان هذه الوضع يوفر لها كل ما تريده من وصول إلى أعماق المهبل ونقطة G-SPOT فهذا الوضع أحد أهم الأوضاع الجنسية التي تساعد على الإيلاج العميق.

ويعتبر من الأوضاع الجنسية التي تمنح المزيد من الإثارة والإشباع الجنسي للزوجة، خاصةً في شهور الحمل وتستلقى المرأة على وجهها في الفراش وتستند على ذراعيها والرجل يستلقى فوقها ثم يقوم بإدخال القضيب الخاص به بعمق في مهبلها بطريقة تساعد بشكل مميز في وصول الحيوانات المنوية الذكورية بشكل عميق وسريع إلى عنق رحم الزوجة.

وضع الدليفري

لا يتطلب وضع الدليفري جهد كبير لممارسته ولكن ممارسة الجماع بين الزوجين بهذا الوضع يقود إلى هزة جماع شديدة وقوية تبعاً لزاوية الإيلاج حيث يمكن للزوج والزوجة الإمساك ببعضهم البعض من خلال تلامس الأيدي، مما يجعل الايلاج اقوي للقضيب في المهبل. حيث أن المرأة في هذا الوضع تستلقى بوجهها في الأرض والزوج يقف بشكل ملتوي ويقوم بالايلاج بها بقضيبه بقوة داخل المهبل كما يساعد وضع الدليفري على توفير تجربة ايلاج القضيب في عنق الرحم بطريقة أعمق حيث أن تجربته تكون سهلة وميسرة للرجل والمرأة عند الممارسة ومحاولة الحصول على فرصة وصول أسرع للحيوانات المنوية الذكورية في الرحم.

الخلاصة

قدمنا لكم عبر مقالتنا جميع المعلومات التي تخص انجاب الذكور. كما قمنا بعرض أفضل طرق انجاب الذكور بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى. بالإضافة إلى ذلك عرضنا بعض الأوضاع التي تساعد على وصول الحيوانات المنوية الذكورية الى رحم المرأة بشكل أسرع لتوفير فرصة انجاب مولود طفل. نأمل في ان يكون محتوي المقال قد نال اعجابكم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة