تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل وضع للوصول للجي سبوت (g-spot)

الرئيسية استشارات زوجية أفضل وضع للوصول للجي سبوت (g-spot)
yourcolor 194
أفضل وضع للوصول للجي سبوت (g-spot)

أفضل وضع للوصول للجي سبوت (g-spot)

يساعد الجي سبوت للوصول الي هزة الجماع من خلال العلاقة الزوجية وتساعد هزات الجماع على تقليل التوتر وتحسين البشرة والشعور بمزاج جيد أما بالنسبة لبعض النساء فالوصول إلى النشوة الجنسية ليس سهلًا لذلك يجب عليك معرفة الطرق التي يمكنك بها تحقيق تلك النشوة بينما نتحدث عن الوصول للنشوة والإثارة في العلاقة الحميمة ستكون منطقتا الجي سبوت والبظر أول ما يأتي إلى أذهاننا فهما أكثر منطقتين يصلان المرأة إلى النشوة.

تختلف النشوة من امرأة لأخرى مما يفسر صعوبة تحديد موقعها في بعض الأحيان لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال ما هي نقطة الجي سبوت؟ ما أفضل الأوضاع للوصول الي نقطة الجي سبوت؟ وما هو يوثر الجي سبوت أثناء العلاقة الحميمة؟ ودور الفتيات في تنفيذ وضع الجي سبوت.

ما هي نقطة جي سبوت

تعتبر منطقة جي سبوت g-spot واحدة من أكثر المناطق حساسية للإثارة عند النساء وتوجد 5-8 سم داخل المهبل ويتم تحديد منطقة G-spot والوصول إليها باستخدام إصبع اليد كما تمييز بخشونة نسيجها عن المنطقة المحيطة ويعتبر جسد المرأة نوع من الخريطة حيث يتم توزيع مناطق الإثارة عليها وتعتبر نقطة G-Spot هي من بين أكثر هذه النقاط شهرة وذلك بفضل سرعة الإثارة وعمق تأثيرها على الشعور الجنسي للمرأة.

هل نشوة البظر اقوى ام نشوة جي سبوت؟

تشير معظم الدراسات المرتبطة بالصحة الجنسية إلى أن منطقة البظر هي منطقة الملك فيما يتعلق بإثارة المرأة وأنه لا توجد مناطق أخرى تتفوق عليها في الوصول إلى ذروة المتعة حتى منطقة جي سبوت نفسها ومن متعة الوصول إلى نقطة G-spot عند المداعبة باليد أو ضرب او ارتطام القضيب تظل اقل متعة من مداعبة البظر بالنسبة للعديد من النساء حيث لا يمكن لجميع النساء الوصول إلى هزات الجماع بسبب G-spot في حين أن هزات الجماع البظر متاحة أكثر.

نصائح للحصول على أفضل وضع للوصول إلى G-spot

أفضل وضع للوصول للجي سبوت (g-spot)

أفضل وضع للوصول للجي سبوت (g-spot)

  • يحتاج كلا الطرفين بتجربة عدة زوايا للايلاج حتى يتم الوصول إلى الزوايا الصحيحة للايلاج.
  • تحتاج السيدة إلى فترة طويلة نسبيًا من المداعبة للسماح بتدفق الدم إلى المنطقة جي سبوت.
  • يساعد وضع الوسائد أسفل ظهر المرأة وأردافها ومؤخرتها على إيجاد أفضل وضعية للنجاح في الوصول جي سبوت.

دور الفتيات في تنفيذ أفضل وضع للوصول إلى G-Spot

تعتبر أوضاع الوصول إلى G-spot مريحة بشكل عام للسيدات حيث تقتصر مهام الفتيات في إكمال هذه الأوضاع الجنسية على الحفاظ على شكل جسم ناعم يسمح للزوج بإنهاء مهمته دون عوائق. في بعض الحالات يحتاج الزوج لمساعدة الزوجة في إيجاد أفضل وضع للنجاح في الوصول لنقطة جي سبوت سواء من خلال الاستجابة لمتطلباته أثناء الجماع أو إعطاء إشارات بالوصول أو عدم الوصول.

دور الزوج في تنفيذ وضع للوصول g-spot

تقع مسؤولية تحديد وضع G-spot على عاتق الزوج أكثر من مسؤولية السيدة لذلك سيحتاج الرجل إلى ممارسة الايلاج العميق في كل أوضاع الجماع التي يختارها التي تصل إلى نقطة الجي السبوت هي أوضاع تسمح للشخص بالسيطرة الكاملة على جسد الأنثى البالغ ويتحمل الشخص عبء إدارة العلاقة الحميم بالكامل.

أفضل الأوضاع للوصول إلى نقطة G-spot بالصور

في هذا الجزء من المقالة سوف نقدم لكم مجموعة من الاوضاع الجنسية وكلها مصنفة على أنها أفضل أوضاع للوصول لنقطة الجي السبوت ومنها الاتي:

وضع الصراخ

يعتقد العديد من المتخصصين في الجماع أن وضع الصراخ هو من الأكثر الأوضاع جنسية للوصول لنقطة الـ G-spot.

وضع الصراخ

وضع الصراخ

كيفية أداء وضع الصراخ

تنام المرأة على ظهرها مع ثني ركبة واحدة إلى الداخل (باتجاه صدرها)، بينما ترفع الرجل المقابلة فوق صدر الرجل وضع قدمها على كتفه ثم يأتي الرجل من وضعية الجلوس على ركبتيه ليبدأ الإيلاج من الأمام باستخدام كلتا يديه لمداعبة جميع جسد الزوجة حيث لا يضمن هذا الوضع الجنسي الوصول إلى G-spot فحسب بل يضمن أيضًا وجود أكبر قدر ممكن من الاحتكاك بين القضيب والمهبل والأمر الذي يجعل كلا الطرفين يحصلان على قدر كبير من الإثارة الجنسية اثناء العلاقة الحميمة كما يساعد اذا قمت بوضع وسادة أسفل أرداف المرأة على تحسين زاوية الاختراق لدى الزوج وتقريب المساحة إلى G-spot لذلك ينصح خبراء الوضع الجنسي الزوج باستخدام باطن قدميه مع الضغط الخفيف على أسفل بطن السيدة من السطح بطريقة تشبه حركة التدليك لإطالة الإثارة وتدفق الدم.

وضع أنشوطة

يعرف وضع أنشوطة في اللغة العربية يعني “العقدة” ويعتبر أحد الأوضاع المفضلة للرجال التي تساعدهم على امتلاك تجربة جنسية خاصة.

"<yoastmark

كيفية أداء وضع أنشوطة

في هذا الوضع الجنسي تنام السيدة على جانب واحد بينما تضع ركبتيها إلى الأمام ثم يفرد الرجل فخذي المرأة عن بعضهما ويجلس بينهما في وضع الجلوس على فخذيه حتي تكون احد ساقي المرأة تحت مؤخرة الرجل وتلتف الرجل الأخرى حول خصره لذلك عندما يتحرك قضيب الرجل داخل وخارج مهبل المرأة فسيقوم جسمه تلقائيًا بفرك البظر، مما يحفز نقطة الجي سبوت من السطح ويقوم بضربها بالقضيب من الداخل.

وضع X

يكون الوضع X هو وضع علي احدي جانبي السرير يتم خلاله استخدام الجزء العلوي من السرير أو الطاولة لتحصل علي أوضاع الجماع أكثر مرونة ويعتبر وضع X من أكثر الأوضاع الجنسية إثارة لكلا الطرفين ولا يحقق هدف الوصول إلى G-spot فحسب بل يعمل أيضًا على شد المهبل وهذا يسمح لمزيد من الاحتكاك الذي يؤدي إلى المتعة والاثارة للزوج والزوجة في نفس الوقت.

 أفضل وضع للوصول للجي سبوت

وضع اكس

كيفية تنفيذ الوضع X.

تقوم المرأة بالنوم مع النصف العلوي من ظهرها على طرف سرير أو طاولة لذلك يجب أن يكون ارتفاعها مناسبًا لقمة فخذي الرجل وتحمل المرأة ساقيها على شكل حرف (X) فوق صدر الرجل أو تبقيهما مشدودتين في الفراغ كما يمكن للمرأة استخدام يديها لجذب قضيب الرجل ودفعه نحو المهبل لتحقيق اقصي درجة من النشوة والاثارة الجنسية لديهم يستفيد الرجل من هذا القرب من الزوايا الضيقة التي يوفرها هذا الوضع الجنسي لضرب نقطة الجي سبوت.

وضع الصاعقة

في وضع الصاعقة يتشارك الزوج والمرأة السرير دون أن تتخلى الزوجة عن وضع النوم المريح في الخلف.

 أفضل وضع للوصول للجي سبوت

وضع الصاعقة

كيفية تنفيذ وضع الصاعقة

في وضع الجماع هذا يوضع الشخص على ركبتيه ويتم سحب نصف جسد المرأة نحوه فوق فخذيه مباشرة حيث يطلق على هذا الوضع اسم وضع الصعق لأنه يجعل قضيب الرجل أقرب ما يمكن إلى G-spot وفإن الزاوية التي تصنعها شد الأرداف عند فخذي الرجل ستساعد في حدوث مداعبة للبظر بجسد الرجل.

وضع الفارس

وضعية الفارس هي واحدة من أوضاع الجماع العادية التي تتغير خلالها الأدوار بشكل طفيف لأن التحكم في هذا الوضع الجنسي يصبح للسيدة وليس للرجل لذلك تفضله العديد من النساء لأنه يتيح لهن مزيدًا من السيطرة طوال العلاقة الجنسية ويفضلها عدد قليل من الرجال أيضًا لأنه يخفف عنهن الجهد البدني.

 أفضل وضع للوصول للجي سبوت

وضع الفارسة

كيفية تنفيذ وضع الفارس

في هذه الوضعية يستلقي الزوج على ظهره وتجلس الزوجة عليه وجها لوجه وتميل الزوجة إلى الأمام نحو وجه الزوج أو الخلف نحو قدميه لتأخذ الزوايا الأنسب لها التي تتيح للقضيب الوصول  لأماكن اخري داخل المهبل.

وضع عربة اليد

إحدى المواقف الجنسية المبتكرة التي يتخلى من خلالها الزوجان عن تقليد ممارسة الجنس على السرير ومع ذلك فإن وضعية الجماع هذه تتطلب مرونة جسدية من كلا الزوجين.

 أفضل وضع للوصول للجي سبوت

وضع عربة اليد

كيفية تنفيذ وضع عربة اليد

في هذا الوضع يقف الشخص على قدميه ممسكًا بخصر السيدة وتضع الزوجة يديها علي الأرض مع لف قدميها حول ساقي الزوج أو ظهره على الرغم من المشقة الواضحة خلال هذا الوضع الجنسي المبتكر حيث ذكرت السيدات اللواتي جربته أنه كان من بين أهم الأوضاع الجنسية التي شعرن خلالها بعمق الإيلاج في مناطق بعيدة لم يسبق لهن الحصول عليها من قبل.

7- وضعة الرجل المدلل

أفضل وضع للوصول في g-spot هو مناسب للرجال الذين يعانون من مشاكل في الظهر أو يرغبون في تجربة لقاء جنسي حميم دون جهد.

 أفضل وضع للوصول للجي سبوت

وضع الرجل المدلل

كيفية أداء وضع الرجل المدلل

في هذا الوضع الجنسي ينام الشخص على ظهره في زاوية السرير ونصفه السفلي في الفراغ بحيث تكون قدميه على الأرض يفتح الرجل ساقيه لاستيعاب ركن السرير في نفس الوقت الذي تكون فيه السيدة فوق جسد زوجها معتمدة على ركبتيها في السرير يمكن للمرأة أيضًا إبقاء أقدامها على المرتبة أو رفعها على فخذ الرجل لتغيير زاوية للايلاج مما يتيح درجة فعالة من التواصل البصري واللفظي لتوفر لزوجها درجة ممتازة من الإثارة ويمكن للإنسان أن يدعم جسد زوجته بحمل مؤخرتها من الخلف.

وضع المغازلة

إنه وضع جنسي مفضل لكل من الرجال والسيدات لأنه يسمح بالاتصال العاطفي قبل النشاط الجنسي يتم الاعتماد عليه للحصول علي الاثارة لدي الزوجين من خلال التواصل البصري واللفظي والتماسك الجسدي تصبح وضعية المغازلة واحدة من أكثر الاوضاع الجنسية نجاحًا للوصول لنقطة G-spot.

 أفضل وضع للوصول للجي سبوت

وضع المغازلة

كيفية تنفيذ وضع المغازلة

في وضعية الجماع هذه ينام الزوجان على جنبهما ووجوههما اما بعض يمكن لأي من الطرفين رفع ساقه فوق ساق الآخر لفتح زاوية الاختراق كما يمكن للزوجة ضم ساقيها لسد الطريق أمام قضيب الرجل مما يجبره على ضرب مهبلها بقوة محققة درجة عالية من الإثارة للمنطقة البظر.

وضع حورية البحر

أفضل وضع للوصول لنقطة الـ G-spot هو وضع الجلوس الزوج وضع النوم للسيدة إلا أنه يتطلب مرونة جسدية كبيرة من جانب الزوجة.

 أفضل وضع للوصول للجي سبوت

وضع الحورية

كيفية أداء وضع حورية البحر
في هذا الوضع من الجماع يجلس الشخص على مؤخرة السرير مع رجليه إلى الأمام ثم تجلس المرأة فوق الزوج في وضع يشبه وضع الفارس والذي تم الحديث عنه سابقًا خلال هذه المقالة ثم تحني المرأة علي ظهرها نحو قدمي الرجل حتى تصل إلى هدف الاستلقاء التام على رجليه ورأسها بين قدميه.
يسحب الرجل السيدة من فخذيها فوق فخذيه ويدفع قضيبه بعمق في مهبلها مما يضمن وصول القضيب الي نقطة جي سبوت ومن فوائد هذا الوضع الجنسي أن كلاً من الزوج والزوجة يتمتعان بحرية حركة اليدين ويمكنهم مداعبة بعضهم البعض والوصول إلى جميع الأماكن الحساسة داخل جسد الطرفين على وجه الخصوص سيكون الزوج مستعدًا للتقدم لهذا الوضع الجنسي عن طريق لمس صدر الزوجة وبظرها في وقت واحد.

كانت هذه مجموعة شاملة للزوجين للحصول علي أفضل وضع للوصول إلى نقطة G-spot بما يتوافق مع القدرات البدنية المتاحة لديهم ويتوافق مع رغبتهم في التجديد والتحقق من أوضاع جنسية الجديدة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة