تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أمور تجذب الرجل الى المرأة

الرئيسية استشارات زوجية أمور تجذب الرجل الى المرأة
yourcolor 243
أمور تجذب الرجل الى المرأة

أمور تجذب الرجل الى المرأة

تضع المرأة في اعتبارها معايير خاصة لجاذبيتها وتعتقد أن الرجل يفكر بمنطق مماثل ، لذلك تحتفظ المرأة دائمًا بشكل معين لجذب نظر الرجال ، ولكن الحقيقة هي أن الرجل له دستوره الخاص ضمن العلامات التي تجذبه للمرأة ويجب أن تبتعد عن التفكير الأنثوي الذي يأخذ العديد من النساء إلى أسلوب معين في الملابس أو نوع معين من التعامل ، فهناك مجموعة من الأشياء التي تجذب الرجال إلى النساء حددها خبراء العلاقات ، و ليس شكل الجسم أو الوجه من بين هذه العوامل كما تعتقد بعض النساء. حيث يهتم الرجال بالمرأة لعدة أسباب فالمرأة الجميلة غالبًا لا تجذب انتباهه ، ولا يتأثر بالملابس الأنيقة.

خلال هذا المقال سنخبرك بأهم الأشياء التي تجذب الرجال إلى النساء لن تتوقعيها، تابعي معنا.

7 خطوات بسيطة تجعل زوجك غير قادر على مقاومتك

يوجد بعض من الأمور البسيطة التي يجب عليك فعلها حتى تجعلين زوجك غير قادر على مقاومتك من ضمن هذه الأمور الخطوات الآتية:

أولا تحضير بشرة الجسم

جهزي بشرتك لتصبح ناعمة يشعر بها من أول لمسة، ذلك عن طريق التخلص من طبقة الخلايا الميتة باستخدام مقشر الجسم. ثم خذي حمامًا دافئًا واستخدمي الزيوت وجل الاستحمام برائحة منعشة.

يجب أن يتم استخدام نوع مقشر مناسب لبشرتك وأن يتم استخدامه على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لكي تنعمي ببشرة متألقة دائما.

ثانيا انشري العطر على شعرك

بعد الاستحمام وقبل ساعات من العلاقة الحميمة، اغمري شعرك في عطر خاص، حيث إن رائحة الشعر من نقاط ضعف الرجل. ويجب الأخذ بالاعتبار أن يكون العطر مناسب لأجل هذه اللحظة.

ثالثا وضع كريم معطر للجسم

بدلاً من كريم الجسم الذي كنت تستخدمينه، استخدمي هذه الليلة تركيبة عطرية مثيرة. وهكذا، سيحصل على المفاجأة الثانية في أول قبلة يضعها على جسدك.

رابعا تطبيق مرطب الشفاه

أمور تجذب الرجل الى المرأة

أمور تجذب الرجل الى المرأة

صحيح أن معظم الرجال يعتبرون أحمر الشفاه حاجزًا بينهم وبين شفتي المرأة، لكن هذا لا يعني أن تتركي شفتيك عارية. يجب وضع مرطب شفاه منكه بالفواكه أو الفانيليا، على سبيل المثال. ذلك سوف يعطيه شعورًا مثيرا عندما يقبلك.

بالإضافة إلي انه يجب أن تستخدمي بلسم شفاه لمحاربة الجفاف واللون الداكن دائما.

خامسا انشري عطرًا مميزًا على جسمك

بمرور الوقت، يفقد عطرك قدرته على إثارة حبيبك. لذلك عليك أن تجدي عطرًا جديدًا تضعيه فقط عندما تريدي إغوائه، لأن منطقة الدماغ التي تتعرف على الروائح هي أيضًا المنطقة التي تتحكم في المشاعر والذاكرة. لذلك يجب عليك معرفة أنواع العطور التي تجذب الرجال وتجعلك أكثر سحراً وجاذبية.

سادسا تطبيق الماسكارا

ضعي على عينيك فقط ماسكارا تطيل وتكثف الرموش، وسوف يلاحظ أن عينيك تبدوان أوسع وهذا أمر إيجابي لأن معظم الرجال يعتبرون العيون الواسعة جذابة. فهي من الأمور البسيطة التي تجذب الرجل إلى المرأة.

سابعا تطبيق طلاء الأظافر الأحمر

ضعي طلاء الأظافر الأحمر، فهو من ألوان العاطفة التي يحبها الرجل.

7 أمور غريبة وغير متوقعة تجذب الرجل بشدة إليكِ

وداعاً لضرورة بذل المجهود الكبير لجذب زوجكِ بعد اليوم، حيث أن بعض الأمور والخطوات البسيطة كفيلة بجعله يقع تحت سحرك. إلى جانب اختيار ملابس داخلية جذابة والاهتمام بشكلك الخارجي وجمالك، لذلك عليكِ إطلاق العنان لعفويتك وجانبك المرح. إليكِ في ما يلي بعض الأمور التي على الأرجح تتجنبين القيام بها ولكنها في الواقع تلعب دوراً بارزاً في جذب الشريك إليكِ. لا تترددي في القيام بها بعد اليوم و من الأمور التي تجذب الرجل الى المرأة:

الرائحة الطبيعية

عدم استخدام العطر الخاص بك يوميا أحياناً يحتاج الرجل إلى الاستمتاع برائحتكِ الطبيعية، فلا تشعري بالخجل. بالطبع، ذلك لا يعني أنكِ لا تستطيعين دهن القليل من الكريم ذات الرائحة المميزة ولكن لا تبالغي في ذلك. حيث تعد من الأمور البسيطة التي تجذب الرجل الى المرأة.

 المشاركة

شاركيه أفكاركِ، ولا تخجلي من إظهار جانبكِ الآخر. أخبريه بما تحلمين به من اجله وما هي الأمور التي تتمنين لو تحدث بينكما، ولكن احرصي على ترك القليل لمخيلته. سيفكر بكِ طوال النهار وسيعد الدقائق للقائكِ.

أمور تجذب الرجل الى المرأة

أمور تجذب الرجل الى المرأة

التلقائية

تناولي طعامكِ بشهية مهما كانت وجبتكِ، تناوليها بشهية ورغبة من دون تذمر، وإياكِ أن تحسبي السعرات الحرارية أمامه. الرجل يعشق المرأة التي تحب مختلف المأكولات ولا تكتفي بوجبةٍ صغيرة. يا لها من معلومة رائعة، أليس كذلك؟

 كسر التقاليد

لا تكوني مهووسةً بالنظافة والترتيب دائما بالطبع هنالك بعض الحدود، ولكن لا بد أن تتركي الأمور تمشي على هواها أحياناً. ما المشكلة إذا تجولتِ في المنزل حافية القدمين؟ ماذا يحصل إذا لم ترتبي ملابسكِ فور خلعها؟

عدم التصنع

دعيه يراكِ على طبيعتكِ حتى لو كنتِ عائدةً لتوك من جلسة الرياضة وتتصببين عرقاً. هو لا يمانع أن يراكِ بهذا الشكل إطلاقاً بل على العكس قد لا يتمكن من مقاومتكِ.

 الاهتمام

لا تحضري له الطعام فحسب بل أطعميه بيدكِ مهما كان شريككِ يتمتع بشخصية قوية وجدية، فهو دائماً بحاجة إلى من يعتني به ويغمره بالدلال. لمَ لا تقومي بتحضير طعامه المفضل وتطعميه بيدكِ؟ على الأرجح لن تنتهي الوجبة وستأخذ الأمور منحنياً آخر.

العفوية

دعي شعركِ على طبيعته أو سرحيه على طريقة الكعكة العشوائية. ما من ضرورةٍ لتسريحه بشكلٍ مثالي كل يوم وكأنكِ لا تتمتعين بثقةٍ بنفسكِ.

5 أمور مفاجأة تجذب الرجل الى المرأة

يوجد العديد من الأمور التي لم تفكري بها من قبل تعمل علي جذب الرجل إليكِ من دون أن تعي ذلك. اكتشفي ما هي:

الملابس الداخلية المتناسقة

إلى جانب حب الرجل لرؤية زوجته ترتدي ملابس داخلية اشترتها خصيصاً ليراها بها، فهو يحب الملابس المتناسقة الألوان والقماش، ما يظهر حرص المرأة على الظهور بأبهى صورة من أجله. ذلك يحدث لإثارة مضاعفة اختاري اللون الأحمر.

الجسم الممتلئ

يجب ان تتخلي بعض الشيء عن أجسام عارضات الأزياء النحيفة إذا أردتِ جذب رجلكِ. يحب الرجال المرأة التي تتمتع بجسم ممتلئ، خصوصاً عند الأفخاذ والأوراك. ما رأيكِ بطبق حلوى شهي تتشاركنه سوياً الآن؟

المرأة التي تشبهه

أفادت الدراسات أن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تتحلى بمواصفات خارجية في الشكل شبيهة له، كلون الشعر، شكل الوجه، العيون.

أمور تجذب الرجل الى المرأة

أمور تجذب الرجل الى المرأة

الذراع الجميلة

كثيرات يعتقدن أن الساق الجميلة مفتاح لإثارة الرجل، لكن مهلاً، فيبدو أن الأيدي أكثر تأثيراً. اثبتت الدراسات أن الرجال دائما ما ينجذبون إلى المرأة صاحبة الذراع الطويلة ذات الشكل الجميل، حيث انها تعطي انطباع بقامة ممشوقة وتوحي بعناق حميم. هيا إلى النادي وأكثري من تمارين الرياضية الخاصة باليد.

رائحة اليقطين

انسي أمر العطور لتثيري زوجكِ ليس تماماً! إلى جانب اعتمادكِ عطره المفضل، أدخلي رائحة اليقطين إلى أجواء الغرفة. نعم اليقطين، فأفادت الدراسات أن رائحة هذا الطعام ممزوجة برائحة الخزامي ترفع من نسبة تدفق الدم في عضو الرجل التناسلي أكثر من 23 رائحة أخرى. هذا المزيج يوقظ فيه الذكريات إلى طبق لذيذ، ويشعره بالراحة. ابحث عن شموع بهذه الروائح.

5 أمور غريبة تجذب الرجل الى المرأة

دائما ما يجول سؤال في خاطركِ ، وهو كيف تستقطبين إعجاب زوجكِ وتعززين الرغبة لديه؟ لا شك أنكِ اعتمدتِ طرقاً عدة منها نجحت ومنها كانت مجرد محاولات فاشلة. ولكن مِن بين كل النصائح والإرشادات المعروفة هناك تصرفات ومواقف عفوية تقومين بها تثير رغبته العاطفية. أطوار الرجل غريبة أحياناً! تعرفي على 5 تصرفات تثير رغبته واحرصي على اعتمادها:

  • شجعي فريق كرة القدم المفضل لديه بحماس كبير فالرجل يحب المرأة التي تشاركه ذوقه في الرياضات ذات الطابع الرجالي وتعبر عن ذلك بكل جرأة.
  • اخلدي للنوم دون إزالة الماكياج أحياناً، فالمظهر العفوي والكحل السائل على عينيكِ يضفي طابع الغموض والتمرد.
  • أدخلي المرح إلى العلاقة الحميمة، فأصوات الضحكِ تثير رغبته، خاصة وإن الرجل لا يحب الرومنسية المفرطة.
  • لا تحرصي على شد جسمكِ كثيراً وإبراز العضلات خاصة عند منطقة البطن. الرجل يفضل المظهر الأنثوي والناعم!
  • لا تنزعجي إذا استقبلك زوجك عند قدومكِ من النادي الرياضي، الرجل يحب رؤيتكِ في ملابسكِ الرياضية خاصة عندما يشعر بأنكِ خجولة بعض الشيء من قوامكِ الممتلئة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة