تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية

الرئيسية استشارات زوجية الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية
yourcolor 111
الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية

الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية

الكافور والجنس اسمان يرتبطان دائماً في الكثير من الأوقات وذلك لأهمية الكافور للصحة الجنسية للرجال والتي تساعدهم في زيادة الرغبة الجنسية والعديد من الأمور الأخرى التي تمنحك القوة اللازمة لإشباع رغبة زوجتك اثناء ممارسة العلاقة الحميمة حيث تُعد ممارسة العلاقة الحميمة من اكثر الأمور التي تعود عليك بالفوائد الصحية والنفسية لذلك يجب الحرص علي ممارسة هذه العلاقة بشكل منتظم.

يجب عليك قراءة هذه المقالة بعناية شديدة لأننا سنقوم بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن علاقة الكافور بالجنس وسنعرض ايضاً اهم المميزات والاضافات التي يقدمها الكافور للجنس، بالإضافة إلى عرض كيفية استخدامه وما هي الآثار الجانية للكافور.

الكافور والجنس

يعتبر الكافور من المواد الطبيعية واكثر الاشياء الشائعة التي تستخدم في تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال والتي تحتوي علي العديد من الفوائد المختلفة التي تكمن في طريقة استخدامها ولكن من اهم هذه الفوائد هو تقوية الانتصاب عند الرجال، حيث انه يتم استخدام زيت الكافور كدهان موضعي علي قضيب الرجل لتكبير حجم القضيبن بنسب محدده. ولك وفي هذه المقالة سوف نعرض لك فوائد الكافور وكيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة.

فوائد الكافور الصحية

لا تقصتر فوائد الكافور علي الأمور الجنسية فقط ، حيث يعتبر الكافور من اكثر النباتات التي تعود بالعديد من الفوائد الصحية علي الانسان. لكن تختلف فوائد الكافور علي حسب طريقة استخدامه. لذلك سنعرض عليك فوائد الكافور الصحية في الفقرة الآتية والتي منها:

يستخدم الكافور في علاج الحروق

يعتبر استخدام الكافور كدهان موضعي علي المناطق التي بها حروق. حيث يعمل بشكل كبير علي شفائها بشكل سريع ولكن يفضل خلط زيت الكافور اولاً بالقليل من العسل وزيت السمسم ويفضل استخدامه يومياً حتي يقوم بمعالجة الحروق.

يعتبر الكافور دواء للبرد

يدخل الكافور في صناعة المراهم التي تستخدم في علاج السعال وذلك عن طريق دهان منطقة الصدر مما يساعد في علاجها.

الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية

الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية

يستخدم في علاج لدغات الحشرات

يدخل الكافور في صناعة بعض الكريمات التي تعمل علي علاج لدغات الحشرات ولسعاتها ولكن يكون تركيز الكافور لا يزيد عن 11%.

يدخل في علاج البواسير

يستخدم زيت الكافور كدهان موضعي يعمل علي معالجة البواسير.

يحد من اعرض الفصال العظمي

توجد العديد من المراهم التي تحتوي علي الكافور وبعض المواد الأخرى، كبريتات الجلوكوامين وكبرييتات الكوندرويتين في المساعدة علي تخفيف اعراض الفصال العظمي بشكل كبير كما يقول الكثير من العلماء ان هذا بفضل الكافور وليس المواد الأخري.

فوائد الكافور للجنس

الكافور يقوي الانتصاب

تتردد الكثير من الشائعات حول دور الكافور في اضعاف الرغبة الجنسية عند الرجال وذلك ما تم اثبات عكسه تماماً كما توجد العديد من الدراسات التي اثبتت عن الدور الكبير الذي يلعبه الكافور علي تحفيز الهرمونات المسئولة عن عملية الانتصاب عند الرجال مما تزيد من رغبتهم الجنسية بشكل كبير. كما يستخدمه العديد من الرجال كدهان موضعي علي العضو الذكري مما يساعد علي تنشيط الدورة الدموية.

طريقة استخدام زيت الكافور للجنس و علاج ضعف الانتصاب

يفضل استخدام زيت الكافور بعد الاستشارة الي الطبيب حيث يفضل طرق استخدام زيت الكافور بالطريقة الأتية:

ان تقوم بخلط قطرتين من زيت الكافور مع قطريتين من زيت جوز الهند ودمجهم جيداً. ثم قم بوضع الخليط علي العضو الذكري قبل عملية الجماع حيث سيساعدك هذا الأمر في ضخ الدم فيه مما يزيد من حجمه.

استخدامات واضرار الكافور

من اكثر الأمور التي قد تعرضك الي مشاكل كبيرة هو عدم معرفتك عن كيفية استخدام الكافور بالطريقة الصحيحة حتي تضمن لك افضل النتائج في تحسين رغبتك الجنسية.

حيث اثبت الدراسات ان استخدام زيت الكافور بشكل مباشر في الأطعمة: بوضع أوراق الكافور يساعد في تقلل الرغبة الجنسية بشكل كبيره عند الرجال بذلك تم استخدام زيت الكافور قديماً من قبل المشعوذين لإفساد العلاقات الزوجية لتدميرها من خلال زيادة المشاكل بينهم. حيث يتم وضع الكافور في الأطعمة التي تتناولها الرجال حتي يشعروا بعدم الرغبة تجاه زوجاتهم.

كما يتم استُخدم الكافور في السجون والمعسكرات بوضعه في الأطعمة التي تتناولها المجندين وذلك حتي تنعدم لديهم الرغبة الجنسية للقيام بعملهم بكل تركيز ولكن يكون تأثير الكافور مؤقتا ولا يستمر لفترة طويلة.

أيضا تم الملاحظة ان عند جلوسك لفترة طويلة بجوار شجرة الكافور يسبب بشكل كبير ضعف رغبتك الجنسية عند الرجال وذلك نتيجة لاستنشاق راحة الكافور التي تفوح منه والتي تعمل علي خذلان الجسم بشكل كبير مما تقلل من رغبتك الجنسية.

لذلك قد يستخدم الكافور كمهدئ للأعصاب للتقليل من التوتر والقلق والعلاج من التشنجات وكمسكن للعديد من آلام الجسم.

الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية

الكافور والجنس وطرق استخدامه وآثاره الجانبية

الآثار الجانبية للكافور

يعتبر الكافور من المواد الآمنة والمصرح باستخدامها بشكل طبيعي ولكن تظهر المشاكل من استخدام الكافور بطريقة خاطئة حيث يفضل استخدام زيت الكافور كدهان موضعي علي الجلد كالكريمات او استخدامه كغسول ولكن ينصح بأن يكون تركيز الكافور لا يزيد عن 11% حتي لا تتعرض الي الاصابه بالكثير من الأثار الجانبية.

أيضا يجب الانتباه لان استنشاق الكافور بكمية كبيرة قد يؤدي الي اضرار بالغة لذلك يفضل وضع كميات بسيطة ومناسبة لكل لتر من الماء.

كما يُعد تناول الكافور بطريقة مباشرة عن طريق الفم من قبل الأشخاص البالغة من الأمور التي قد تسبب لك العديد من الأمراض او الوفاة المباشرة حيث تظهر اعراض الكافور في وقت ما بين 5 دقائق الي 90 دقيقة و التي تشمل هذه الأعراض :

  • تناول الكافور عبر الفم قد يتسبب في حرق الفم والحلق.
  • شرب زيت الكافور يؤدي الي الاصابه بالغثيان والقيء.
  • يؤثر بشكل كبير علي الجهاز العصبي.
  • قد يعرضك الي الاصابه بالنوبات والتوتر والارتباك كما قد تصاب بمرض التقلص العضلي.

نصائح لاستخدام الكافور

يجب عليك قبل استخدام الكافور ان تقوم باستشارة الطبيب أولا او ان تقوم بقراءة الإرشادات اللازمة عن كيفية استخدامه. حيث توجد العديد من الدراسات التي اثبتت مخاطر تناول الكافور من قبل الأطفال ومن قبل االأشخاص المصابة بأمراض الكبد والنساء في فترة الحمل والرضاعة ايضًأ.

نتمنى أن تكون هذه المقالة حققت لك الاستفادة الكاملة عن هذا الموضوع وقمت بمعرفة علاقة الكافور بالجنس وكيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة ومتي يجب الامتناع عن استخدامه ايضًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة