تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

ارسال رسالة للايميل

[email protected]
اضافة للمفضلة

اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي

الرئيسية استشارات زوجية اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي
yourcolor 5649
اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي

اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي

الجي سبوت هو جزء من العضو التناسلي للمرأة داخل المهبل بحجم قطعة نقود معدنية، اكتشفها الطبيب الألماني أرنست جرافنبرج، حيث تقع في الثلث الأول من الجدار العلوي للمهبل، على مسافة 3 الي 5 سنتيمتر من فتحة المهبل، كما يتكون الجي سبوت من مجموعة ألياف بها شعيرات حسية كثيفة، وملمسها خشن يشبه تجاعيد سقف الفم.

تساعد نقطة جي سبوت السيدة على الوصول بسرعة إلى النشوة الجنسية أثناء الزواج ويصبح الشعور بها أقوى وأعمق، ولذلك سوف نقدم لك في هذا المقال جميع المعلومات حول نقطة جي سبوت وعلاقتها بالانتصاب الانثوي.

أين تقع منطقة الجي سبوت

تقع منقطة الجي سبوت G-spot علي مسافة 3 إلى 5 سنتيمترات من المدخل للمهبل على جداره الأمامي، وقد يختلف موقعه من امرأة إلى أخرى حسب الوزن والطول وأشياء أخرى وإنه نسيج خاص عن باقي جدار المهبل وتجده مجعد قليلاً ويشبه سقف الفم عند لمسه بطرف اللسان وإنه صغير الحجم في الأوقات العادية لكن حجمه يزداد عند الإثارة.

G-spot عبارة عن منطقة داخل مهبل المرأة لا يزيد حجمه عن أبعاد العملة المعدنية هي منطقة حساسة للغاية وتتم الاثارة نتيجة الاحتكاك بالعضو الذكري أثناء العلاقة الحميمة.

ضعف جي سبوت و علاجه

في بعض الأحيان قد يحدث ضعف في جي سبوت أو يختفي بسبب ترهل وارتخاء أنسجة المهبل، مما يجعل العلاقة الزوجية امرًا مرهقًا دون متعة ولعلاج هذه المشكلة يجب أن نعزز منطقة “جي سبوت” ونجعلها أكثر بروزاً عن طريق حقنها بمواد طبيعية موجودة في الجلد مثل تلك المستخدمة في علاج تجاعيد الوجه وحشو الشفاه والخدود. وبذلك يزيد مخزونه إلى 10 أضعاف مما يسرع من الإثارة ويساعد الزوجة على الوصول للإحساس الكامل من خلال المهبل.

يتم إجراء الحقن بإبرة رفيعة جدًا في العيادة الخارجية مع استخدام كريم مخدر للمنطقة في أماكن معينة من جدار المهبل ويستغرق وقت الحقن المحدد دقيقتين ويبقى المريض داخل العيادة لمدة لا تزيد عن نصف ساعة لا يوجد ألم لعملية الحقن فعادة لا تشعر السيدة بأي ألم سواء أثناء الحقن أو بعده ولكنها ستمارس العلاقة الجنسية وتشعر بالنتيجة في نفس يوم وهذه العملية يمكن ان تتم في أي مرحلة عمرية بعد الزواج.

اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي

اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي

نصائح متعلقة بـجي سبوتG-spot

يجب على السيدة أن تعرف مكمن أنوثتها، ثم تختار الطريقة المناسبة لتعريف الزوج بما يرضيها أثناء العلاقة يجب على المرأة كسر كل الحواجز بينها وبين زوجها حيث إن G-Spot ليس فقط عالم الإثارة بالنسبة لها، ولكنه جزء من نظام كبير حقًا يجب أن تعرفه وإنه من أكثر المناطق إثارة للسيدات وتساعدها على الوصول بسرعة إلى النشوة الجنسية، لذلك يجب على المرأة أن تدرك أن اختفاء G Spot واسترخاء أنسجة المهبل وترهلها يجعل الزواج مرهقًا وغير ممتع.

الانتصاب الأنثوي وعلاقته بالنشوة الجنسية

الانتصاب الأنثوي

يخبرنا الطب أن بإمكان الناس من جميع الأجناس الحصول علي الانتصاب، وليس فقط الأشخاص الذين لديهم عضو ذكري فقد تم وصف الانتصاب الأنثوي بأنه “استجابة فسيولوجية للإثارة الجنسية لدي المرآه “.

كيف يحدث الانتصاب للمرأة

يحدث الانتصاب عند النساء عندما يندفع الدم إلى الأنسجة الانتصاب ويكوّن البظر (نفس نسيج القضيب)، مما يؤدي إلى احتقانه كما يعرف بانتصاب البظر والبظر ليس فقط الجزء الصغير الذي يظهر أمام العين ولكنه يمتد داخل جسم المرأة، ويقدر طوله بـ 10 سنتيمترات، مما يجعله أقرب ما يكون لعظمة الترقوة.

الانتصاب الأنثوي

بحسب ما قاله الأطباء فإن انتصاب المرأة يحدث داخل البظر ويختفي أغلبه داخل جسدها ولن يكون الشخص مستعدًا لرؤية التوسع الهائل الذي يحدث للعضو داخل المرأة ومع ذلك سيكون مستعدًا لملاحظة تغيير آخر مصاحب مثل تراجع غطاء البظر واحتقان طرف البظر أو برعمه، مما يجعله أكثر وضوحًا، مما سيؤدي إلى تغيير لون تدفق الدم إلى المنطقة الحالية حتى يتحول إلى اللون الوردي أو الأحمر ويمكن أن تصبح الشفرين الداخليين والخارجيين محتقنين ومنتفخين. وذلك لأن غدد بارثولين الموجودة داخل المهبل تفرز مواد مرطوبة أثناء الإثارة فقد يتوهج البظر والأشفار المحيطة بالإفرازات الطبيعية.

ما هي النشوة الناتجة عن الانتصاب عند الأنثى؟

تحدث النشوة الجنسية للبظر عند النساء عندما يهتم الشخص بمداعبة الجزء البارز من البظر خارج المهبل، كما يحتوي البظر على 8000 طرف عصبي، مما يجعله الأسرع والأكثر استجابة للتحفيز سواء باليد أو اللسان أو القضيب توصف هزة الجماع البظر بأنها هزة الجماع السطحية وتستخدم كإعداد قوي لعملية الاختراق ودفع السيدة إلى أعلى مستويات النشوة الجنسية.

هل يحدث انتصاب البظر لدى النساء؟

لا توجد إجابة علمية قاطعة حول ما إذا كانت جميع النساء يصبن بانتصاب البظر والطريقة المتبعة في كثير من الأحيان ولكن من المحتمل في مجال الدراسات الطبية هو أنه من المحتمل ألا يكون لدى بعض النساء هذا النوع من الانتصاب دون أن يعني ذلك أنهم لديهم مشاكل صحية.

كيف تحسن المرأة الانتصاب البظر؟

اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي

اين تقع نقطة جي سبوت و علاقتها بالانتصاب الانثوي

يمكن للعديد من الممارسات الجنسية أن تحسن من شعور المرأة بالانتصاب ومعرفة الإحساس النشوة الناتج عن الإثارة، ومنها:

ملامسة البظر

البظر مشابه للقضيب، وكلاهما أكثر حساسية عند لمسه بلطف أفضل طريقة للمس البظر هي الضغط عليه أو تحريك الأصابع حوله في دوائر في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة أو تحريكه لأعلى ولأسفل أو من جانب إلى آخر أثناء لمس جوانبه.

تحسين نمط الحياة

لأن الانتصاب عند النساء يعتمد على احتقان الأوعية الدموية أو تدفق الدم فإن ممارسة حياة صحية تعزز احتمالات للحصول على انتصاب أفضل ويمكنك البدء بتجربة الأشياء التي تدعم تدفق الدم الصحي مثل اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وعدم التدخين أو شرب الكحول كما أن النوم مبكرا ولساعات كافية في الليل سيحسن أداء الجسم بشكل عام مما يحسن الدورة الدموية، مما قد يؤثر إيجابًا على حساسية البظر وعلى الأعضاء التناسلية للمرأة.

متى يصبح انتصاب المرأة مشكلة صحية؟

في حين أن الانتصاب البظري قد يكون استجابة طبيعية وصحية للتحفيز، إلا أنه ليس شيئًا يجب أن يحدث في غياب التحفيز الجنسي إذا كانت المرأة تعاني من انتصاب متكرر بدون محفزات جنسية فقد يكون هذا رمزًا لاضطراب الاستثارة التناسلية المستمر (PGAD) أو الانتصاب المستمر.

قد يكون الانتصاب حالة تسبب إثارة في حالة عدم حدوث أي تحفيز جسدي أو بصري أو سمعي أو أي تحفيز جنسي آخر عادة ما يستمر الانتصاب 4 ساعات أو أكثر وقد يصبح مؤلمًا فإن الانتصاب البظري لفترات طويلة يمكن أن يسبب ندبة يصعب إزالتها تتشكل تحت البظر وهناك العديد من الأسباب المحتملة لهذه الحالات ولكن أهمها ما يلي:

  • الآثار الجانبية لبعض الأدوية الطبية، مثل تلك التي لا تعالج جلطات الدم
  • استهلاك المواد المخدرة
  • بعض الاضطرابات والأمراض، مثل فقر الدم بخلايا الدم الحمراء وسرطان الدم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة