تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

تقوية العاطفة بين الزوجين

الرئيسية استشارات زوجية تقوية العاطفة بين الزوجين
yourcolor 209
تقوية العاطفة بين الزوجين

تقوية العاطفة بين الزوجين

تكون المرحلة الوردية الأولى من العلاقات العاطفية من أجمل المراحل وأكثرها حيوية، إن الاهتمام ببعض الأشياء البسيطة يجعل هذه المرحلة أساسًا متينًا لعلاقة عاطفية قوية وممتدة. ويمكن أن يؤدي ارتكاب بعض الأخطاء إلى تدمير الاتصال منذ البداية.

لذلك، سوف نذكر في هذه المقالة العبارات التي تقوى العاطفة بين الزوجين ودور قاعدة 2-2-2 التي تجعل حياتك شهر عسل دائم، وكيف تستطيعي معرفة إذا كان زوجك يحبك ويشعر بالراحة معك أم لا؟

ماذا تعنى الحركات التي يقوم بها زوجك بشكل دائم؟

هناك حركات يقوم بها زوجك بشكل دائم، قد تكشف لكِ حقيقة مشاعره تجاهك مثل:

عقد اليد

إذا لاحظت عزيزتي أن زوجك يمسك بيدك في كثير من الأحيان، خاصة أثناء ركوب السيارة، فهو سعيد جِدًّا بامتلاكك إلى جانبه. بالإضافة إلى ذلك، فإن جعل هذه الحركة أمام الآخرين يشير إلى أنه فخور بأنكِ زوجته ومرتبط بكِ، دون أن يتردد في الإشارة إلى ذلك للحاضرين.

وضع اليد على الظهر

مشاعر الزواج بلغة الجسد إذا كان زوجك يضع يده باستمرار على ظهرك، خاصة أثناء المشي، فهو يحاول أن يجعلك تشعري بالأمان. بمعني إنه يخاف عليك ويحاول حمايتك من كل مكروه، كما يعتبر نفسه الداعم الأساسي لكِ.

عناق عند الخصر

التواصل المرئي للزوج ومشاعر العديد من الأزواج  الذين يحاولون معانقة زوجتاهم من الخصر، خاصة عند التقاط الصورة. هذه الحركة في لغة الجسد، تشير إلى أنه يعتبرها ملكًا له ولا يريد أن يسلبها مِنْهُ أي شخص. وكذلك هو حريص على توضيح ذلك للآخرين، ولديه أيضًا مشاعر عاطفية قوية تجاه زوجته.

 القبلة على الجبهة

إن تقبيل الزوج للزوجة على جبهته ليس سوى رمز لاحترامه لها. كما إنها خطوة رومانسية بامتياز تكشف عن الحب الحقيقي للشخص الآخر وتدل أيضًا على المودة والإخلاص والإعجاب.

تأمل الابتسامة

مشاعر الزواج بلغة الجسد إذا لاحظتِ عزيزتي، أن زوجك يحاول في كثير من الأحيان ملاحظة ابتسامتك أو ضحكك، فهو مغرم بكِ! غالبًا ما يكون هذا رمزًا على أنه يبذل جهودًا كبيرة ليجعلك مبتهجا، وهو بالتأكيد مسرور بك.

 يمشي أمام الزوجة

تتركز مشاعر الزواج من لغة الجسد عزيزتي، لذلك انتبهي إذا كان زوجك يسير أمامك معظم الوقت، فهو يعتبر نفسه أكثر أهمية منك بهذه الخطوة، ويحاول أن يسرق الأضواء منك، لأن هذا يعني أنه غير سعيد ويفضل أن يكون وحيدًا بدونك.

تقوية العاطفة بين الزوجين

تقوية العاطفة بين الزوجين

 التشابك يدين الزوجين

عندما يرغب الزوج في إنهاء المحادثة، يشبك يديه تِلْقَائِيًّا. غالبًا ما يتم تفسير ذلك من قبل خبراء لغة الجسد. إذا لاحظت أن زوجك يقوم بهذه الحركة بشكل متكرر، فهذا يدل على أنه غير مهتم بالعلاقة وقد لا يتحمل المشكلات التي يوجهها معك، ولا يريد بذل أي جهد لإصلاح الأشياء.

 عدم تبادل النظرات لفترة طويلة

مشاعر التواصل المرئي للعلاقة الزوجية بمجرد أن تشعري أن زوجك لا ينظر في عينيك لفترة طويلة ويجد صعوبة في ذلك، فقد حان الوقت لدق ناقوس الخطر. بما يتوافق مع خبراء لغة الجسد، فقد تكون هذه الحركة علامة على الجفاف العاطفي، وستشير إلى أنه يرتكب خطأً فادحًا في حقك، لذلك يفقد الاتصال بك من حيث المظهر.

دلائل على أن زوجك يشعر بالراحة معك

إنه صريح معك

إذا كان شريكك مرتاحًا معك، فلن يخجل من إبداء رأيه في أي موضوع. إنه صريح معك، ولن يقلق إذا كانت وجهة نظره مختلفة عن وجهة نظرك أم لا. على العكس من ذلك، فهو يسعى إلى البحث عن رأيك الخاص لفهم المزيد والمزيد حول ما يدور في ذهنك.

يتحدث معك عن كل شيء

من العلامات التي تشير إلى أن شريكك يشعر بالراحة معك هو الحديث معك عن كل شيء، يشاركك أهدافه ولا يخشى الكشف عن جميع المشكلات التي تواجهه. كذلك، إذا أخبرك بكل أسراره، فغالبًا ما يكون هذا رمزًا يشعر بالراحة وبالثقة التامة معك.

يعطيك هاتفه

إذا أعطاك زوجك هاتفه، فهذا غالبًا رمز على أنه يشعر بالراحة معك، هذا العمل السهل يشير إلى أن زوجك يثق بك بالفعل. ويدل على أنكِ أنت الشخص الأساسي في حياته، فعندما يكون لديه أخبار للمشاركة (حتى لو كانت ثرثرة تجارية غير مهمة)، فإنه يلجأ إليك للسماح لك بالمعرفة. خطوة تدل على مدى شعوره بالأمان معك وبالتالي مرتاح معك، لأنك من أولوياته وبالتالي الشخص الأكثر حيوية في حياته!

إنه يتصرف بشكل طبيعي معك

أن يكون صادق في سلوكه معك، إنه لا يخشى التصرف وفقًا لطبيعته معك. فهو يعتبرك نصفه الأخير الذي لا يخجل منه أبدًا، هذه الخطوة كافية لتؤكد لك أنه يعبر عن ذاته الحقيقية أثناء تواجدكما معًا.

علامات تؤكد العاطفة بين الزوجين

هناك علامات ستؤكد لكِ حب زوجك، بما في ذلك:

يتصل حتى يطمئن عليك خلال اليوم عدة مرات

عاده لا يحب الرجال التحدث لفترات طويلة في الهاتف، فإذا اتصل بكِ زوجك عده مرات خلال اليوم حتى يطمئن عليكِ ويقوم بذلك حتى إذا كان مشغول في عمله، فهذه إشارة تدل على أنه يحبك حتى وإن كان لا يخبرك بهذا على الهاتف بشكل متكرر، وحتى وإن كانت المحادثة قصيرة والغرض منها فقط الاطمئنان عليك فهذا يكفي حتى تعرفي أنه يفكر فيك دائماً.

تقوية العاطفة بين الزوجين

تقوية العاطفة بين الزوجين

يشاركك هواياتك دون ملل

إذا كان لا يفضل التسوق ولا مشاهد الأفلام الرومانسية أو المسلسلات التركية، ولكن يشاركك من وقت لآخر هواياتك، فإنه يحاول إرضائك، ويحتاج إلى مشاركتك بعض الوقت، حتى وإن كان اختياراتك بعيدة عن ذوقه.

حاول إنهاء المناقشات الحادة

إذا لاحظت زوجك يحاول إنهاء المناقشات التي سوف تخلق الخلاف بينكما، أو يخبرك أنك على حق، وإن كان يفعل ذلك بالفعل، فهو يحاول إرضائك واحتواء غضبك لأنه يحبك.

محاولة البحث عن الوقت لك

أصبح استخدام الهواتف بشكل مفرط وباء هذا العصر، وواحد من بين أسباب الخلافات بين الزوجين، وإذا كان يستخدم زوجك الهاتف بشكل كبير، لكنه يحاول من وقت لآخر التحدث معك أو مشاهدة فيلم معا دون هواتف، فهو يحاول تقديم مساحة للتحدث معك، ما يعنيه هو أنه ما زال يحبك وشغوف بكِ.

بقوم بمفاجأتك من وقت لآخر

نسيان المناسبات مثل عيد الميلاد وأعياد الزواج من الصفات المعروفة عند الرجال، ولكن إذا كان زوجك يقوم بمفاجأتك من وقت لآخر بهديه أو شيء تحبيه فهذا يدل على أنه يحبك وممنون لكِ.

العبارات التي تساعد على تقويه العاطفة بين الزوجين

أنا أحبك

هذه الكلمة لها مفعول السحر على النساء، خاصة إذا كان مشتركة مع الأفعال على أرض الواقع. لذلك، يجب دراسة زوجتك لمعرفه أفضل طباعها حتى تستطيع التعبير عن حبك لها بسهولة.

أنا سعيد بك

هذه الجملة عندما يسمعها الرجل من زوجته تجعله يبذل مجهود كبير حتى يقوم بجميع واجباته تجاهها. كما أن لها تأثير السحر على علاقتهما الزوجية.

أنا أحترمك

تحب هذه العبارة أن تسمعها المرأة من زوجها. لأنها تشعر بأهميتها وقدرتها، ودورها في حياة زوجها. لذلك، يجب أن تعبر عن احترامك لزوجتك بما تفعله.

أريد أن أبقى معك

عبري لزوجك عن رغبتك في البقاء معه، وبجانبه، وقومي بتقديم الدعم المطلوب ولا تترددي في قضاء بعض الوقت معه.

افتقدك

الرجل يقضي الكثير من وقته خارج المنزل بحكم عمله. لذلك، يجب التعبير عن اشتياقك لزوجتك أو رسالة أو مكالمة تليفونيه ولو بسيطة.

الخلاصة

إن زيادة الحب بينك وبين زوجك بعد سنوات من الزواج قد يكون مسؤولية مشتركة بينكما ، لذلك لا تترددي في محاولة استعادة الشغف والحب بينكما. لا تترددي في الرد على أي خطوات إيجابية من جانب زوجك ، وابذلي قصارى جهدك من أجل تقوية الزواج وحمايته من اللامبالاة والبرودة التي تصيب معظم الزيجات بعد فترة من وقتك ، حيث يجب على الزوجين البحث عن الدفء داخل الزواج ، لأنه أهم مفاتيح نجاح هذه العلاقة ، حيث ان ذلك يشعر الزوجان بالاطمئنان ويكرسان جهودهما لتحقيق السعادة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة