تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

الرئيسية استشارات زوجية تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري
yourcolor 117
تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

انتشر استخدام الأعشاب من اجل التخلص من مسألة صغر حجم القضيب الذي يسبب الإحراج للعديد من الرجال. كما يمكنك استخدام اعشاب تكبير العضو الذكري لزيادة القدرة الجنسية للرجل والتغلب علي العديد من المشاكل التي يواجهها في العلاقة الجنسية. تساعد العديد من الأعشاب الطبيعة في تحقيق حجم أكبر للعضو الذكري عند الانتصاب من خلال دعم تدفق الدورة الدموية وزيادة انسجة القضيب.

لذلك سوف نقدم لك من خلال هذا المقال طرق تكبير القضيب بالأعشاب والوصفات لتكبير العضو الذكري والإرشادات التي يجب اتباعها.

تكبير العضو الذكري بالأعشاب

الأعشاب لها القدرة على الوصول للحجم المناسب للعضو الذكري، كما تساعد الاعشاب في تقوية الانتصاب من خلال دعم تدفق الدورة الدموية وزيادة أنسجة العضو الذكري بالدم والعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تزيد من هرمون الذكورة وتعزز انتاج السائل المنوي كلها تعود بالنفع لحجم العضو الذكري عند الانتصاب، ومن أهم أعشاب تكبير العضو الذكري:

أعشاب الماعز القرنية

أعشاب الماعز القرنية هي من النباتات التي تم اكتشاف تأثيرها بالصدفة بعد رؤية آثار الجماع على الماعز بعد تناولها، لذلك سميت بهذا الاسم، وهي عبارة عن فياجرا طبيعية داخل جسم الانسان. وذلك بفضل احتوائها على مادة كيميائية فعالة تسمى icariin (إيكارين) والتي تساعد في تحقيق استرخاء العضلات داخل بطانة الأوعية الدموية للقضيب، مما يساعد على زيادة امتلائها بالدم، مما ينتج عنه حدوث طول انتصاب أفضل بكثير والشعور بطول القضيب. كما تساهم هذه الأعشاب في توسيع مجرى الدم وزيادة تدفق العناصر الغذائية إلى العضو الذكري مما يؤدي إلى زيادة حجمه. كما تساعد عشبة العنزة في حل العديد من المشاكل العصبية الأخرى التي تؤثر على انتصاب القضيب وتقلل من مشاكل تنميل العضلات، مما يحسن الكفاءة الجنسية بشكل عام.

اعشاب تونكات علي

اعشاب تونكات علي هي من الأعشاب المشهورة في دول جنوب آسيا، وتحتوي على العديد من المنتجات لتعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال، ويؤكد الكثير من الخبراء قدرتها على زيادة إفراز هرمون الذكورة. كما ينتج عن تناول هذه الأعشاب ارتفاع في الاستجابة الجنسية وارتفاع في معدل الإثارة وزيادة كمية الدم والتي تصل إلى القضيب ومعها العناصر الغذائية المطلوبة وإصلاح تلف الأنسجة وتزويد المنطقة التناسلية بالعديد من المعادن والفيتامينات الضرورية لتعزيز قدرته بشكل فعال.

اثبتت بعض الدراسات ان تونكات على لديه قدرة كبيرة في تقليص هرمون الأستروجين داخل جسم الذكر البالغ، مما يعزز ارتفاع هرمون الذكورة، سواء كان ذكرًا أم أنثى، موجودان في كل من الرجال والنساء ولكن الكمية من هرمون الذكورة أكبر عند الرجال بالطبع وقد اثبتت الدراسات أن هذه الأعشاب فعالة في تحسين الخصوبة وزيادة الحيوانات المنوية. سواء كان ذلك نتيجة مد الجسم بالفيتامينات أو زيادة هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية.

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

الجينسنج

هناك العديد من أنواع الجنسنج ولكل منها فوائد مهمة في تكبير القضيب وزيادة قوته وقدرته على الانتصاب لفترة طويلة حيث يساعد الجينسنج في حماية الشرايين من الكوليسترول وله تأثيرات مهدئة قوية تزيد درجة تكيف الشخص مع الضغوط الخارجية وهذا يقلل تأثير من الوظيفة الجنسية للرجال. كما يأتي دور الجنسنج في تكبير العضو الذكوري لاحتوائه على مادة عشبية تؤثر مباشرة على الجهاز العصبي وتزيد من الاستجابة للمنبهات الجنسية وزيادة تدفق الدم إلى القضيب وزيادة حجمه. كما أنه يساعد ايضًا في زيادة قدرة الرجل على تحمل العلاقات الجنسية لفترة طويلة.

الجانكا بيلوبا

الجانكا بيلوبا هي من الأعشاب الغنية بالفيتامينات بشكل لا يصدق تحتوي علي العديد من المكونات التي تساهم في تعزيز القدرة الجنسية للرجل بالإضافة الي احتوائها علي العديد من الفوائد، مما يجعلها تدخل في تصنيع العديد من المكملات الغذائية لتعزيز الصحة الجنسية. كما يستخدم الجانكا بيلوبا منذ مئات السنين للمساهمة في تضخم القضيب وتعزيز القدرة على الانتصاب، لأنه يساعد على زيادة تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم، بما في ذلك الأعضاء التناسلية أو القضيب، كما يساعد في زيادة الانتصاب وتأخير القذف ويحسين قدرة الجسم على عمل علاقة حميمة.

يساهم الجانكا بيلوبا في علاج ضعف الانتصاب النفسي عند الذكور من خلال تأثيره على الأعصاب والذاكرة، ويقلل من الاكتئاب ويحسن من الاستجابة للمثيرات الجنسية المتنوعة. ولكن لا ينبغي تناول الجنكة إذا كان الشخص يتناول أدوية لزيادة سيولة الدم أو توسيع الأوعية الدموية حيث يمكن أن تتفاعل معها فهي ضارة بالصحة.

الفلفل الحار

يعتبر الفلفل الحار مصدرًا مهمًا لفيتامين أ، وهو العنصر الضروري لحيوية الأنسجة والحفاظ على مرونتها، ومن خلال تضمين الفلفل الحار المحتوي على الكابسيسين في النظام الغذائي اليومي، سيضمن الشخص بعد ذلك مرونة أفضل لأنسجة جسمه بشكل عام ولأجل أنسجة الذكور خاصة.

يحمي الفلفل الأحمر من زيادة نسبة الكوليسترول داخل أنسجة القضيب لتلقي المزيد من الدم الذي يساعد في تضخيم القضيب وزيادة قوة الانتصاب.

يساهم الفلفل الحار أيضًا في تنشيط الدورة الدموية، وهو موجود في أكثر من شكل سواء داخل نوع المسحوق أو في شكل طازج أو على شكل حبيبات، ويتم تناول الكباسين ضمن نوع المكمل الغذائي لحرق الدهون وتقليل الكوليسترول وزيادة تدفق الدم.

أعشاب يوهمبي

تعتبر أعشاب يوهمبي من اعشاب تكبير القضيب الأكثر قوة وتؤثر بشكل غير مباشر على قوة القضيب وتزيد أيضًا من حجمه وتحسن قدرته الجنسية بشكل عام. كما ينتج عنه تمدد الأنسجة وارتفاع حجم أكياس الدم داخل القضيب مما يزيد من قوته وحجمه بينما تستخدم أعشاب اليوهمبي على نطاق واسع في غرب إفريقيا وتنتشر في العديد من دول العالم مثل كندا وأوروبا.

تعتبر أعشاب اليوهمبي قوية جدًا في تعزيز القدرة الجنسية بشكل عام. لذلك ينصح الخبراء بعدم تناول هذه العشبة لمرضى القلب وضغط الدم المرتفع لأنها تتميز بتأثير قوي في زيادة تدفق الدم يمكن أن تسبب مشاكل في القلب.

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

اليوثيرو

أحد أشهر الأعشاب في الصين وأمريكا وروسيا، يطلق عليها أحيانًا الجينسنغ السيبيري. تعتبر اعشاب اليوثيرو أحد مكونات الطب الصيني التقليدي، وينمو في جنوب شرق سيبيريا، ودوره الأساسي هو مساعدة الجسم على التكيف مع القلق. كما انه يعزز مستويات الطاقة ويحسن تدفق الدم إلى الأطراف.بالإضافة إلى انه يزيد من أبعاد القضيب ويزيد من قدرة الرجل على التفاعل في العلاقة الحميمة لفترة طويلة.

أعشاب الماكا

هي من أشهر الأعشاب في العالم لتعزيز القدرة الجنسية للذكور، وزيادة حجم العضو الذكري وزيادة فعالية الانتصاب وتعتبر اعشاب الماكا من المنشطات الجنسية الطبيعية ويحسن إنتاج هرمون التستوستيرون عن طريق زيادة مستويات الزنك في الدم مما توفر هذه الأعشاب العديد من الأشكال، سواء ضمن نوع البودرة أو الأعشاب الطبيعية أو ضمن نوع الكبسولات وسواء بمفردها أو مع أعشاب أخرى لتكبير القضيب وزيادة الرغبة وتحقيق انتصاب وتأخير سرعة القذف.

عشبة الموليتا السودانية

عشبة الموليتا السودانية هي من الأعشاب التي تنمو في جنوب السودان وتستخدم منذ مئات السنين لتكبير حجم وطول القضيب وحل العديد من المشاكل الجنسية المختلفة. وهذا بفضل المكونات الغذائية المختلفة التي تحتويها هذه العشبة. تحسن أيضًا تدفق الدورة الدموية وتوصلها بكفاءة إلى القضيب. كما انها تساعد في نمو أنسجة القضيب بسرعة كبيرة ويؤثر على الشرايين المحيطة بالجهاز التناسلي. مما يؤدي إلى تمدد أفضل وأكثر مرونة للقضيب.

أعشاب كاتوابا

أعشاب كاتوابا هي نباتات موطنه الأصلي شمال الأمازون في البرازيل ويصفها الأطباء لعلاج ضعف الانتصاب عند الذكور لأنها غنية بالعديد من المواد الكيميائية التي تؤثر على أنسجة القضيب الهشة كما تعتبر عشبة الكاتوابا فعالة في تحفيز الجهاز العصبي والتغلب على المشاكل النفسية والتي تتسبب في تراجع القدرة الجنسية بشكل عام واسترخاء القضيب وانكماشه بشكل خاص.

عشبة توت الزعرور (توت هوثورن)

يشار إلى هذا النبات باسم توت الزعرور (توت هوثورن) وهو مفهوم لقدرته الكبيرة على تنظيم ضربات القلب وعلاج ارتفاع ضغط الدم وتقوية الشرايين، كما تحتوي هذه الأعشاب على مواد تساهم في تقوية الأوعية الدموية والحفاظ على مرونتها ويشار إليها باسم (بيوفلافونويدس)، كما تعمل هذه العشبة على تحسين قدرة الجسم على الاستفادة من العناصر الغذائية المنقولة عن طريق الدم وتعزز الصحة بشكل عام والصحة الجنسية بشكل خاص وتزيد من طول وسمك القضيب.

أفضل طرق تكبير العضو الذكري باستخدام الاعشاب

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

تكبير العضو الذكري بالاعشاب و افضل طرق و الوصفات لتكبير العضو الذكري

لسوء الحظ، لا توجد طريقة سريعة لتكبير العضو الذكوري باستخدام الأعشاب، ولكن هناك طريقة فعالة، ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت والطاقة للتأكد من النتائج. قد تكون هذه الوصفة عبارة عن خليط من الدهون الحيوانية وخلاصة بعض الأعشاب الطبيعية التي يتم دهنها على القضيب لتمديد طوله وعرضه يتطلب العلاج 25 يومًا كاملاً للتأكد من النتائج. حيث ستجد ارتفاعًا يبدأ من 3 إلى 5 سنتيمترات، وستلاحظ ارتفاعًا في عرضه أيضًا، وبعد أسبوعين من الاستمرار في استخدام العلاج ستلاحظ تغيرًا طفيفًا في حجم ولون قضيبك وهذا يكون علامة على نجاح العلاج معك.

مكونات الأعشاب

50جرام من حبوب فاصوليا 

حبوب فاصوليا هي واحدة من أكثر كنوز الطبيعة أصالة بعد كل شيء، هو واحد من النباتات القليلة المحملة بكمية عالية بشكل غريب من المركبات ذات التأثير النفساني والهرموني، وخاصة L-Dopa الذي يوصف أيضًا بأنه مثير للشهوة الجنسية لأنه يحفز الدماغ على إفراز الدوبامين الذي يزيد القلق عند الرجال.

50 جرام من بذور فول الصويا

وتعرف باسم فول الصويا. وهي نوع من البقوليات التي أصبحت واحدة من أكثر الأطعمة استهلاكًا على مستوى العالم. إنها مفيدة جدًا لصحة الإنسان وتقوية الانتصاب.

100 جرام من زيت كبد سمك الحوت

يحتوي الزيت الموجود في كبد الحوت على مادة تسمى الكيتول. على الرغم من أن العلماء لم يفهموا تمامًا الغرض أو الوظيفة بعد. ولكن يبدو أن الكيتول يمكن أن يكون أيضًا نوع غير نشط من فيتامين أ. نظرا لأن فيتامين أ سام في الجرعات العالية. فقد تنتج الحيتان الكيتول كوسيلة لتجنب مشاكل السمية. كان زيت كبد الحوت يستخدم من قبل البدو لتعزيز الصحة الجنسية وتقوية أجسامهم حتى لا يشعروا بالتعب الشديد.

كيفية التحضير والاستخدام

يتم أخذ الكميات الموصوفة من الأعشاب، وخلطها داخل الخلاط جيداً حتى تصبح ماء. ثم تقوم بتصفيتها من الشوائب، ثم أخذ زيت الكبد ووضعه على خلاصة الأعشاب.
يتم استخدام الوصفة كمرهم موضعي على القضيب لمدة 3 دقائق يوميًا أثناء ممارسة تمارين تكبير القضيب لمدة 25 يومًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة