تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

طرق تكبير حجم الثدي

الرئيسية استشارات زوجية طرق تكبير حجم الثدي
yourcolor 741
طرق تكبير حجم الثدي

طرق تكبير حجم الثدي

طرق و كيفية تكبير حجم الثدي؟ ثدي المرأة هو عنوان أنوثتها و جمالها و لكن هناك العديد من النساء الذين يعانون من عدم تناسق حجم الثدي، و ذلك قد يسبب لها الإحراج و عدم الظهور بشكل مثالي ، و لهذه الأسباب ترغب المرأة في تكبير حجم الصدر و لكنها لا تجد الطرق التي تساعدها على فعل ذلك .

هنا في هذا الموضوع سنتناول الطرق السحرية لتكبير حجم الصدر عن طريق العديد من الطرق التي لا تسبب أي ضرر على المرأة .  و لكن تحلي بالصبر لتحصلي على ثديين متناسقين و تصبحي أكثر أنوثة و جمال .

Breast augmentation methods

أفضل طرق تكبير الصدر

يمكنك تكبير حجم الصدر في المنزل من خلال العديد من الطرق الطبيعية و منها : ممارسة تمارين اليوغا و من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية، حيث أن هذه الطرق تساعد على تكبير الثدي و منع ظهور الترهلات و لكن تحلي بالصبر و ستحصلين على ثديين متناسقين لتصبحي أكثر أنوثة و جمال و من أهم الطرق :

5 زيوت تساعد على تكبير حجم الثدي

يوجد هناك العديد من الزيوت الغنية بالفيتامينات التي تساعد على تكبير حجم الثدي و من خلالها ستحصلين على نتيجة مرضية بدون إجراء العمليات الجراحية و ضمن هذه الزيوت :

زيت اللوز يساعد على تكبير الثدي

يعد زيت اللوز من أفضل الزيوت التي تساعد على تكبير حجم الثدي، من خلال فرك زيت اللوز بيديكي ثم دلكي ثدييكِ بحركات دائرية لمدة 5 دقائق، ولتحصلي على نتائج باهرة استخدميه بشكل منتظم وسوف تحصلين على نتيجة مرضية بعد الأسبوع الثامن.

زيت الجوجوبا يساعد على تكبير الثدي

يحتوي هذا الزيت على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين A، فيتامين B، فيتامين D، فيتامين E كما يحتوي أيضاً علي أوميغا 9 كل تلك الفيتامينات تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعية. كما أنها تمنع ظهور الترهلات، لذلك عليكِ استخدام زيت الجوجوبا بشكل منتظم وسوف تحصلين على نتيجة تجعلك أكثر أنوثة وجمال.

زيت الحلبة يساعد على تكبير الثدي

يتميز زيت الحلبة باحتوائه على الإستروجين الذي يساعد على تحفيز هرمون البرولاكتين وكما هو معروف إن هرمون البرولاكتين هو المسئول عن تكبير حجم الثدي. لذا عليكِ يإستخدامه 3 مرات يومياً بشكل مستمر لتحصلي على ثديين متناسقين. وسوف تلاحظين النتيجة بعد الأسبوع الرابع كما يمكنك مزج زيت الحلبة مع زيت الصوبة لتحصلي على نتائج أفضل.

زيت بذر الكتان يساعد على تكبير الثدي

تتميز هذه البذور بفوائدها العديدة، ومن فوائدها: تكبير حجم الصدر بطريقة طبيعية وسريعة. لذا قومي بتدليك الثديين بطريقة دائرية، وسوف تلاحظين الفرق بعد فترة قليلة من الاستخدام. ولكي تحصلي على نتيجة أفضل استخدميه بعد الاستحمام ولابد من استخدامه يومياً.

زيت الزيتون يساعد على تكبير الثدي

زيت الزيتون يتميز باحتوائه على العديد من المواد التي تمنع الترهل وتساعد على تكبير الثديين بطريقة سريعة وطبيعية. وبالإضافة إلى تنعيم البشرة وتوحيد اللون، ولكن إذا تم استخدامه بشكل منتظم. لذلك ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلكيه بحركة تصاعدية لمدة 15 دقيقة. احرصي على تكرار ذلك 4 أو 5 مرات في الأسبوع.

خلطات طبيعية تساعد على تكبير الثدي و شده و المحافظة عليه من الترهلات

هناك العديد من الخلطات التي تساعد على تكبير الثدي و شده كما إنها تمنع ظهور الترهلات و منها :

خلطة فيتامين E وزيت الزيتون

زيت الزيتون يتميز بأنه غني بالعديد من الفيتامينات و الأحماض الدهنية التي تمنع ظهور الترهلات و تساعد على تكبير حجم الثدي. و تأخر ظهور التجاعيد كما إنه يستخدم كمرطب للجلد و حماية البشرة من الجفاف. لذا عليكِ مزج 4 ملاعق من زيت الزيتون مع  4 كبسولات من فيتامين E. يحتوي فيتامين E على مواد تمنع ظهور التجاعيد كما يساعد على إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي و يعمل على مرونة البشرة و شدها و أيضاً يستخدم كمرطب للجلد .

اخلطي هذا المزيج مع 3 ملاعق من الفازلين لأنه يساعد على ترطيب البشرة والمحافظة عليها من الجفاف، كما أنه يعمل على مرونة الجلد ومنع ظهور الخطوط الرفيعة ومن أكثر المميزات التي يتسم بها الفازلين هي أنه يساعد على تبييض البشرة.

اخلطي المكونات معاً حتى تصبح أكثر تماسكاً ثم قومي بتدليك الثدي بحركة دائرية واتركي الخليط على الثدي لمدة 10 دقائق استخدمي هذا الطريقة يومياً قبل الاستحمام.

خلطة بودرة الحلبة والماء

الحلبة تساعد على شد البشرة وتعزيز الكولاجين الذي يأخر ظهور الكولاجين وتتميز باحتوائها على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تكبير الثديين  . لذا أمزجي ¼ كوب من بودرة الحلبة بالماء حتى تحصلي على عجينة متماسكة . ثم قومي بتدليك منطقة الصدر  ، واتركي  الخليط لمدة 10 دقائق بعدها . ثم قومي بغسل الثدي بماء دافئة .

خلطة صفار البيض و عصير الخيار

الخيار يحتوي على نسبة عالية من الماء تصل إلى 95%، وكما هو معروف أن الماء لها مميزات عدة، واحدة منهم أنها تساعد على ترطيب البشرة. كذلك يحتوي الخيار على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي. كما أنها تساعد على تأخر التجاعيد وتمنع ترهل الجلد وشده. لذا اخلطي قطع صغيرة من الخيار مع صفار بيضة واحدة. وذلك لأن صفار البيض يحتوي على العديد من البروتينات والفيتامينات التي تعمل على ترطيب البشرة ومنع الترهل. وامزجي الخليط مع ملعقة صغيرة من الزبدة وضعيهم في الخلاط الكهربائي. حتى تحصلي على عجينة أكثر تَمَاسُكًا ثم قومي بتدليك الثدي واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسل الثدي بماء باردة.

Breast augmentation methods

تقنية الكونتورينغ

استخدمي تقنية الكونتورينغ للحصول على ثديين رائعين بدقائق قليلة. ولا تشعري بالإحباط بعد اليوم بسبب حجم ثدييكِ الغير متناسق وقومي بارتداء التصاميم التي قد ترغبين فيها.

فقط قومي باستخدام المكياج بالطريقة التي سوف نتناولها الآن. ف كل ما تحتاجين إليه هو بودرة خدود برونزية وبودرة فاتحة اللون بنفس لون وجهك وفرشاة كبيرة، و أتبعي هذه الخطوات:

ارتدي حمالة الصدر وقفي أمام المرآة، ثم قومي بوضع طبقة من البودرة البرونزية في المنطقة ما بين الثديين. ثم ضعي طبقة أخرى من الأسفل إلى الأعلى على شكل نصف دائرة حول ثدييكِ. وإذا رغبتي في إظهار حجم ثدييك بصورة أكبر ضعي المزيد من البودرة الداكنة في الوسط. ثم قومي بوضع البودرة البرونزية على العظام البارزة في أعلى منطقة الديكولتيه والرقبة.

استخدمي كريم أساس بلون فاتح على النصف العلوي من ثدييكِ وبين الخطوط التي رسمتِها باللون الداكن. أُحَيِّر قومي بمزج الكل بواسطة فرشاة المكياج وإسفنجة البلندر ، ثم قومي بوضع القليل من البودرة المناسبة للون بشرتك. حتى يظهر أنه لوك طبيعي، وتتميز تلك الطريق بسهولتها ولا تحتاج لأي مهارة لتطبيقها.

تقنيّة Macrolane لتكبير الصدر في دقائق

يمكنكِ الخضوع لعملية تكبير الثديين وتصبحين أكثر أنوثة وجمال في خلال 30 دقيقة فقط، وتسمى تلك العملية ب Macrolane ويطلق على تلك العملية أيضاً اسم “عمليّة العشاء” وذلك لأن النساء يمكنها الخروج لتناول العشاء في الليلة نفسها بعد إجراء تلك العملية دون الشعور بالتعب والإرهاق.

في البداية يتم حقن مادة الماكرولين (هي نوع من أنواع حمض الهيالورونيك) في الثديين. ثم يقوم الطبيب بتعديل شكل النسيج حتى الوصول إلى الشكل المرغوب فيه، تقام هذه العملية بتقنيات عالية تحت تخدير موضعي ويتم فيها تكبير الثديين بنفس المقدار. ولا تشعر المرأة بأي انزعاج أو إرهاق بعد إنهاء العملية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة