تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

ارسال رسالة للايميل

[email protected]
اضافة للمفضلة

قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد 

الرئيسية استشارات زوجية قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد 
yourcolor 3326
قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد 

قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد 

تحتوي المالتي ماكا علي العديد من الفتيامنات والالياف ومضادة التكسدة التي تساعد في تحسين القدر الجنسية عند الرجال كما تساعد حبوب مالتي ماكا الاصلية في تحفيز الجسم علي افراز هرمون التستوستيرون وهو المسئول عن جميع الوظائف الجنسية عند الرجل ويساعد في زيادة النشاط والطاقة والأداء البدني، لذلك يجب عليك قبل شراء منتج المالتي ماكا الاصلي التعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي والتقليد وبسبب نجاح منتج Multi Maca مالتي ماكا انتشرت العديد من الأدوية التي تحمل اسم Multi Maca وكل نوع يدعي أنه النوع الأصلي.

لذلك سوف نقدم لكم في هذه المقال الفرق بين المنتج الاصلي و المنتج التقليد من Multi Maca وكيفة الحصول علي المالتي ماكا الاصلي وطريقة استخدامو ومتي يبدا مفعول المالتي ماكا قبل العلاقة الجنسية.

ما هو مالتي ماكا؟

يعتبر منتج Multi Maca الأصلي من أفضل المنشطات الجنسية التي حققت نجاح كبير كبديل للفياجرا حيث تعتبر المالتي ماكا أفضل من الفياجرا ويعتبر ايضا مكمل غذائي قوي وفريد ​​من نوعه وهو منتج من الطبيعة ولا يحتوي على أي مواد كيميائية مثل الفياجرا ولا يتضمن منتج Multi Maca الأصلي أي آثار جانبية ولا يجهد الكبد أو الكلى. ولا يسبب زيادة في الضغط كما يمكن استعملوا من قبل الرجال والسيدات لأنه يساعد على علاج مشاكل العلاقات الجنسية من كل الجوانب.

المتالي ماكا في الدراسات الحديثة

أشارت الدراسات إلى أن تناول الماكا ، وتحديداً جذور نبات الماكا، يزيد من القوة والفعالية عند ممارسة العلاقة الحميمة. كما أثبتت الأبحاث أن نبات الماكا الذي ينمو في الجبال العالية والطقس شديد الصعوبة يمد الجسم بالنشاط المطلوب لعمل المبايض عند الإناث. حيث لاحظ أن النساء في سن البلوغ في مدينة بيرو حريصون على تناول الماكا لتزويد الإناث بمزيد من الخصوبة والقدرة على تحمل الألم.

مكونات منتج Multi Maca

  1. يتكون المالتي ماكا من العديد من المركبات الطبيعية حيث إنه ليس علاجًا كيميائيًا أو صناعيًا ويتكون في مجمله العديد من المكونات الطبيعية.
  2. يعرف منتج Multi Maca بأنه لا يعتبر علاجًا قصير العمر. ولكنه مكمل غذائي طبيعي يعمل بأمان في علاج مشاكل ضعف الانتصاب عند الذكور.
  3. تحتوي جذور Multi Maca علي قيمة غذائية كبيرة وذلك سبب احتوائها على الكربوهيدرات والبروتينات أيضًا كألياف طبيعية.
  4. تحتوي جذور نبات الماكا على 2٪ فقط من المركبات الدهنية العضوية بالإضافة الي احتوائها على نسبة من الأحماض الأمينية التي تلعب دورًا مهمًا في تقوية الخصوبة.
قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد 

قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد

الفرق بين مالتي ماكا الأصلي والتقليد

الفرق بين المنتج الأصلي والتقليد هو استخدام المكون الرئيسي والحصول عليه من الطبيعة حيث يعتمد منتج مالتي ماكا الأصلي على عشب الماكا. حيث دعم منتج المالتي الماكا المقلد بعض الأعشاب القريبة من المالتي الماكا الطبيعية والمفيدة ولكن ليس لها فوائد مماثلة.

كما ان منتج مالتي ماكا الأصلي يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات مثل 60٪ و 10٪ بروتين ونسبة من الألياف الطبيعية والدهون. وهو عبارة عن كبسولات، ويمكن للفرد تناول كبسولة أو كبسولتين يوميًا وفقًا لتعليمات الطبيب على عكس الفياجرا التي تستخدم عند الجماع فقط. كما يضمن منتج Multi Maca الأصلي نتائج فعالة دائمة، وليست مؤقتة تذوب بعد فترة وجيزة لتعزيز الأداء الجنسي وإمداد الجسم بالطاقة والقدرة على التحمل.

منتج الأصلي Multi Maca يحتاج إلى 1/4 ساعة فقط حتى يبدأ تأثير الكبسولة في الظهور.

متى يبدأ مفعول مالتي ماكا في العلاقة الجنسية ؟

يحتل Multi Maca مكانة ممتازة بين المنشطات الجنسية وذلك لانه مستخرج من نبات الماكا الذي يزرع داخل دولة بيرو كما يشار إليه أيضًا باسم ليبيديوم ميني (Lepidium mini).

ولكن أحد أهم الأسئلة الشائعة بين العديد من الرجال هو أن السؤال “متى يبدأ تأثير Multi Maca” لذلك ، سوف نجيب عن هذا السؤال:

  • يتميز منتج Multi Maca بأنه سريع المفعول لزياده نشاط الجسم وقوته إلى وضعه الطبيعي ويبدأ تأثيره فورًا بعد تناوله بـ 1/4 ساعة في إعطاء الجسم النشاط والحيوية والطاقة، ولا يسبب ارتفاعًا في ضغط الدم مثل حبوب الفياجرا أو غيرها من الأدوية التي يختفي تأثيرها بعد ساعة على الأكثر لأن منتج المالتي ماك مختلف تمامًا.
  • بمجرد تناولك المالتي ماكا يظهر تأثيره داخل الجسم ويبدأ المنتج في توسيع نطاق الجماع لكل من الرجال والسيدات، كما يساهم في تجنب البرود الجنسي لدى النساء.

طريقة استخدام مالتي ماكا من فوريفرومتي

تعتبر عشبة الماكا أسطورية في زيادة الشهوة والخصوبة لدى الرجال والسيدات، كما أنها تمنح الجسم طاقة لأداء المهام الصعبة دون إجهاد من خلال هذه الجزء من المقال سوف نوضح لكم طرق استخدام مالتي ماكا Multi Maca من شركة Forever.

  • يجب عليك استشارة طبيبك قبل البدء في تناول Multi Maca من شركة Forever، حيث يمكن للطبيب تحديد ما إذا كان المنتج مناسبة لحالة الشخص الصحية أم لا.
  • عند استشارة الطبيب يجب إخباره بالسجل الطبي والحالة النفسية والصحية وكل المشاكل التي يعاني منها الجسم مثل التهابات القولون أو الحساسية.
  • في الحالة العادية يتم تناول قرصين أو كبسولتين من منتج Multi Maca كل صباح.
  • يتم تقسيم الجرعة إلى جرعات استخدام منتظم بحيث تكون قرصًا واحدًا في الصباح وقرصًا واحدًا في المساء.
  • من المهم أن لا تتجاوز الجرعة ثلاثة جرامات في اليوم لأن المنتج له مضاعفات على الجسم وتأتي بنتائج عكسية.
  • يتم وضع مالتي ماكا في الأطعمة المخبوزة أو المحمصة، بالإضافة إلى تناولها مع الحساء.
  • إذا نسيت أخد الجرعة الموصوفة لليوم، فيجب عليك تناولها في أسرع وقت ممكن أما إذا حان وقت الجرعة الثانية، فقط تناول هذه الجرعة في الوقت المحدد وتجاهل الجرعة السابقة.
  • لا تتناول مالتي ماكا لمدة أربعة أشهر متتالي
قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد 

قبل الشراء تعرف على الفرق بين مالتي ماكا الأصلي و التقليد

موانع استخدام ماتي ماكا

يُحظر على بعض الأشخاص استخدام مالتي ماكا، مثل:

  • الأشخاص الذين لديهم حساسية من عشبة الماكا.
  • الأشخاص المصابون بأنواع السرطان مثل سرطان الثدي أو المبيض أو الرحم.
  • الأطفال.
  • قد تسمح النساء الحوامل والمرضعات والأطباء بجرعات محددة من الدواء، لذلك يجب تناول مالتي ماكا تحت إشراف الطبيب.

كيف تحصل على منتج مالتي ماكا الاصلي؟

ستحصل على منتج (Multi Maca) مالتي ماكا الاصلي من Now Foods، ويتميز المنتج بأنه يأتي ضمن عبوة تحتوي على 250 كبسولة، وتكون العبوة برتقالية باللون الأبيض مع غطاء أزرق.

سعر المنتج الأصلي في السعودية 49.5 ريال، بينما سعره في مصر 213 جنيهًا، وسعره داخل الإمارات 48 درهمًا.

إذا كنت ترغب في التسوق لشراء منتج المالتي ماكا الأصلي من iHerb، فستطلبه من الرابط التالي: انقر هنا.

هناك منتج Multi Maca آخر من شركة Forever Gulf يتميز باللون الأبيض وسعره في السعودية 142 ريال، بينما سعره في مصر هو 547.9 جنيه.

كيفية تخزين مالتي ماكا Multi Maca من شركة  Forever

قم بتخزين منتج المالتي ماكا في درجة حرارة مناسبة ولا تعرضه للرطوبة أو الأضواء واحتفظ بالمنتج بعيدًا عن متناول الأطفال.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة