تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

لماذا ينجذب الرجل للثديين

الرئيسية استشارات زوجية لماذا ينجذب الرجل للثديين
yourcolor 97
لماذا ينجذب الرجل للثديين

لماذا ينجذب الرجل للثديين

يعد من أكثر عوامل انجذاب الرجل للمرأة هو صدر المرأة، حيث يعتبر ثدي المرأة أحد اهم العوامل التي تزيد من الرغبة الجنسية وتشعل حرارة اللذة بين الرجل. وأوضحت بعض التقارير التي أجريت حول هذا الموضوع أن الكثير من الرجال أدلو بشهادتهم حول انجذابهم لصدر المرأة واعترافهم بأن الثديين من أبرز عوامل الجذب عند النساء.

لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال عوامل انجذاب الرجل للثديين واسرار انجذاب الرجل لثدي المرأة وأيضاً أطعمة تكبير الثدي، تابعوا معنا.

سر انجذاب الرجل لثدي المرأة

المرأة تمثل عامل مهم للرجل في حياته ويزداد انجذاب الرجل بالمرأة كلما ازدادت مقومات الأنوثة لديها. وتعتبر أكثر العوامل التي تجذب الرجال للنساء هو صدر المرأة الجميل. فالثدي هو أكثر جزء يثير الرجل في جسم المرأة والسبب الحقيقي وراء انجذاب الرجل لثدي المرأة هو شكل الثديين الممتلئين وشكل الحلمتين اللتان يقومان بتحفيز واغراء الرجال،

عوامل انجذاب الرجل للثديين

الثدي رمز الأمومة

اهتمام الرجل يزداد بالثديين بشكل كبير جدًا ويعتبر من أهم الأسباب التي تجعل ثدي المرأة يحصل على الكثير من الاهتمام من قبل الرجل. هو أن الثديين يشبهان الأرداف بشكل كبير وبحسب ما يؤكده العلماء التطوريون، هو أن هرمون الاستروجين الأنثوي يقوم بتجميع الدهون بالأرداف، وذلك لسبب تطوري تبين فيه المرأة للرجل أنها تتمتع بخصوبة عالية. لذا الرجل يميل إلى اختيار امرأة ممتلئة الصدر وينظر إليها من دون أن يعي ذلك، كخيار أفضل وأكثر فاعلية لإرضاع أطفالهما.

ويتذكر الرجل في ظل ضغوطات ومشاكل الحياه الكثيرة حضن الطفولة الذي كان يحميه ويبعده عن جميع المخاوف. كما يجد الرجل في صدر المرأة الناعم عناق الراحة. فعند لمس الصدر بحركات دائرية ناعمة تساعد هذه العملية على إفراز هرمون بسيط يحقق التقارب والترابط العاطفي بين الرجل والمرأة بشكل لا إرادي وبطريقة عفوية غير مقصودة. كما أن شكل الثديين ونعومتهما عامل أساسي في العلاقة الجنسية ويعتبر من أكثر الأشياء التي تزيد من الاثارة الجنسية.

الصدر رمز الخصوبة

لماذا ينجذب الرجل للثديين

لماذا ينجذب الرجل للثديين

يعتبر الصدر رمز الخصوبة سواء كان صغير أو كبير وكلما كان الصدر كبير وممتلئ، كلما كان أكثر إثارة وخصوبة وأكثر حيوية. فكثير من الرجال يفضلون الثديين الكبيرين. ويحدون أن هذه الصفة من أهم الصفات التي من الضرورة أن تكون موجودة عند اختيارهم لشريكة حياتهم المستقبلية. فالأنوثة لا تكتمل إلا بوجود صدر ناهد، وهو المؤشر على البلوغ والنضوج بالنسبة للفتيات.

إغراء محرم

من أكثر عوامل انجذاب الرجال لصدر النساء هو أن النظر لصدر المرأة يعتبر أمر محرم وهذا ما يزيد اهتمام الرجال بالثديين. فالثديين يعتبران في النهاية الفاكهة المحرمة بالنسبة لهم وهذا بفضل الاغراءات الجنسية التي تقوم بها معظم النساء لجذب الرجال إليهم عن طريق الثدي.

سر جمال ثدي المرأة في حمالة الصدر

يعتبر هدف المرأة الأساسي من ارتداء حمالة الصدر هو إبراز جمال الثديين وإبراز أنوثتها، لذلك يلجأ الكثير من النساء إلى ما يعرف أيضاً باسم Push-up bra أي الحمالات المخصصة لرفع الثدي. كما تساعد هذه الحمالات في جذب الرجل بشكل كبير إلى ثدي المرأة ولكن ارتداء الحمالات بشكل يومي قد تكون له آثار جانبية على صحة المرأة. حيث انه ممكن أن يسبب إجهاد النسيج الضام بالثدي، لذلك يجب على النساء خلع حمالة الصدر أثناء النوم.

تعمل الكثير من الفتيات على اختيار حمالة الصدر المناسبة لإثارة الشباب بها، حيث أن الحمالة يجب أن تناسب مع مقاس الثديين بشكل دقيق. ولا يجب أن يكون حجم الحمالة كبير بل يجب أن يكون واسع لاستيعاب الصدر ويفضل أن تكون حمالات الصدر لدى المرأة مصنوعة من خامات ناعمة تمنح الشعور بالراحة عند ارتدائها. فإن كنت تبحثين عن شكل حمالة صدر تجذب الرجال بشكل مثير يجب ارتداء حمالة الصدر التي تأخذ شكل حرف X من الخلف، حيث أنها تعطي شكل مناسب وأكثر اثارة للثديين.

أطعمة تساعد على تكبير الثدي

يوجد بعض الأطعمة التي تساعد على تكبير الثدي، ومن أهم هذه الأطعمة ما يلي:

  1. يجب الاهتمام بتناول بعض الأطعمة الصحية مثل حليب الأبقار والبابايا والحلبة، ويمكن إضافة هذه الأطعمة على وجباتك اليومية.
  2. يجب أيضا تناول حليب الصويا الذي يحتوي على مادة الايسوفلافون التي تساهم في زيادة هرمون الأستروجين الذي يساعد على زيادة حجم الثدي للمرأة.
  3. تناول المكسرات يعتبر “الكاجو، وعين الجمل، والفول السوداني” من أفضل المكسرات التي تعمل على زيادة حجم الثدي، لاحتوائها على مستويات عالية من البروتين والدهون الصحية للجسم.

حجم الثدي يعكس شخصية المرأة

لماذا ينجذب الرجل للثديين

لماذا ينجذب الرجل للثديين

كشفت الكثير من التقارير أن حجم الثدي يعكس شخصية المرأة، حيث كشفت دراسة نشرت في مجلة الجراحة التجميلية والترميمية، أن النساء مع الثديين الكبيرين أكثر عرضة للمعاناة من مشاكل الثقة بالنفس واضطرابات الأكل. كما أوضح الدكتور رود روريتش محرر ورئيس المجلة أن الآثار النفسية والعاطفية الناجمة عن كبر حجم الثدي. قد تكون ناتجة عن عدم القدرة على ممارسة النشاط البدني بطريقة جيدة من قبل النساء.

وكشفت بعض الدراسات أيضا في عام 2013 ان معظم الرجال في العالم يفضلون الحجم المتوسط كأفضل حجم بالنسبة إليهم. وأوضحت الدراسة أن الحجم المثالي لدى الرجال يختلف حسب شهيتهم. وأن الكثير من الرجال الذين قاموا بتجربة هذه الأبحاث عليهم قاموا باختيار الحجم الصغير للثدي كأنه الحجم المثالي والأكثر جذبًا لهم.

كما أثبت الدراسة عام 2019 التي أجريت على أكثر من 400000 امرأة في 108 دولة فوجد الباحثون أن النساء اللواتي يتمتعان بأكبر صدر طبيعي في العالم هم نساء أمريكا في حين أنهم أكدوا أن النساء الفلبينيات لديهم أصغر ثدي في العالم.

حكم النظر الى صدور النساء

النظر الى صدور النساء يعتبر أمر محرم فلا يجوز النظر إلى صدر امرأة وهذا ما أمر به الله سبحانه وتعالى، اذا لم تتعمد النظر فلا اثم عليك ؛ لقول الله تعالى: وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُمْ بِهِ وَلَكِنْ مَا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ {الأحزاب: 5}. اما اذا كنت تعمدت النظر فعليك أن تتوب إلى الله تعالى، والتائب من الذنب كمن لا ذنب له، كما جاء في الحديث المرفوع. رواه ابن ماجه.

الخلاصة

قمنا في هذا المقال بتقديم عوامل انجذاب الرجل للثديين وأسباب انجذاب الرجل لثدي المرأة بشكل مفصل. كما قمنا بعرض سر جمال المرأة في حمالة الصدر. بالإضافة إلى أننا قمنا أيضا بعرض احكام النظر إلى صدر المرأة وتحدثنا عن الإغراء المحرم. وأيضا الأطعمة التي تساعد علي تكبير حجم الثدي. نأمل أن يكون المحتوى قد نال اعجابكم، دمتم بخير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة