تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟

الرئيسية استشارات زوجية ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟
yourcolor 1020
ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟ تمتلك المرأة نبرة صوت رقيقة وناعمة تنبض بالدفء والحنان وتجذب الرجل إليها ويترك صوتها أثرًا مثيرًا على الرجل، حيث أنها دائما ما يكون صوتها ناعم وساحر وهذا يترك انطباع كبير عن المرأة للرجل. حيث أن صوت المرأة سواء كان في الهاتف أو وجه لوجه، يلعب دور كبير في التأثير على الرجل وجذبه الى المرأة.

كما ان الصوت الناعم للمرأة يظهر أنوثتها ويجذب الرجل بشدة اليها وتجعله يشعر بالحب الشديد تجاهها وتجعله متيم بها ويجعله يشعر بالهدوء والراحة حتى اذا كان متعصب. سنتعرف في هذا المقال عن تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف وماذا يحدث للرجل عندما يسمع صوت حبيبته أيضاً عبر موقعنا.

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

تأثير صوت المرأة في الرجل عند الحديث في الهاتف يكون أكثر بكثير حتى من حديثهما وجهًا لوجه، حيث أظهرت بعض الدراسات ان اختلاف حجم وشكل الأحبال الصوتية والحنجرة بين الرجل والمرأة بالإضافة إلى طريقة الحديث نفسها تؤثر في الرجال ذهنيًا وعاطفيًا. وفي حين أن الرجل عندما يسمع صوت رجل آخر لا يفكر في المظهر الخارجي وإنما يعقد في جزء من الثانية مقارنة بين صوته وصوت الذكر الآخر. لذلك فان الرجل عندما يسمع صوت امرأة يبدأ في تحليل الصوت لرسم صورة سمعية تتضمن السن والشكل والملامح. بالإضافة إلى العناصر الطبيعية والهرمونات التي تؤثر على صوت جميع النساء والتي تجعل من أصواتهن أكثر وضوحًا مع المحافظة على نعومة الصوت ورقته عند التحدث. وهذا ما يجعل الاستماع إلى المرأة محبب أكثر إلى الرجال من الاستماع إلى رجال مثلهم.

ماذا يحدث للرجل عندما يسمع صوت حبيبته

يعتبر الصوت هو أساس المشاعر، حيث أنه يؤثر على جزء كبير من مشاعر الرجل. فالرجل إذا أحب صوت المرأة يشعر بمشاعر مختلطة وغريبة منها شعور بالانجذاب نحو حبيبته ويتحول هذا الشعور إلى مشاعر حب وتعلق شديد بشريكة الحياه ويمكن أن يأسر صوت الحبيبة قلب الرجل. فالرجل يحب أن تتحدث له حبيبته استمرار وتحكي له عن الكثير من التفاصيل حتى وان كانت غير مهمه ويحب الرجل أيضاً أسلوب كلام المرأة التي يحبها ويحدث له إحساس براحة كبيرة وشعور دافئ جدًا عند تحدث حبيبته بصوت ناعم، حيث أن صوت الحبيبة الناعم يمكن أن يجعل الرجل في هدوء كامل حتى إذا كان يتملكه بركان من الغضب.

صوت المرأة الهادئ وحديثها المليء بالدلع يجعل الرجل المتوتر مجنونًا بها. في حالة حديث الحبيبة مع الرجل بأسلوب طفولي بدلع ودلال يشعر الرج وكأنه يتحدث مع طفلته وهذا الشعور يجعله في حالة استرخاء ويجعله يشعر بالسيطرة وبرجولته وهذا ما يحبه كثير من الرجال وهذا ما أكدته العديد من الدارسات أيضاً .

كما أن بعض الدراسات كشفت ان معظم الرجال لا يفضلون الصوت العالي للمرأة  لأنه يعتبر مصدر إزعاج بالنسبة البهم. لذلك يجب على المرأة إذا كانت تريد جذب الرجل أن تجعل نبرة صوتها هادة وناعمة ويجب أن تحاول ألا تكون ثرثارة أيضاً لأن المرأة التي تتحدث بكثرة وبشكل مفرط تسبب الازعاج للرجال.

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟

هل يثار الرجل من صوت حبيبته

كشفت بعض الأبحاث الامريكية عام 2004  أن حديث المرأة في أيام التخصيب يعتبر أكثر إثارة لشهوة الرجل من الأيام الأخرى. وتم تقديم بحث من جامعة جيمس ماديسون الامريكية بأن الرجال يشعرون بالإثارة الشديدة من صوت المرأة في أيام التخصيب قبل الدورة الشهرية أو بعده ويحدث تغيرات جسمانية ملحوظة في أجساد الرجل عند الحديث مع المرأة التي يحبها في فترة التخصيب من هذه التغيرات:

  1. يحدث تسارع شديد في نبضات قلب الرجل.
  2. يمكن أن يسبب صوت الحبيبة في انتصاب العضو الذكري للرجل.
  3.  كما يحدث قشعريرة في جلد الرجل ويحدث له هدوء نفسي مميز.
  4. كشفت الأبحاث أيضاً أن الكثير من الرجال الذين أدلو بشهادتهم في هذه التجارب أن أكثر ما يجذب الرجل لحبيبته هو صوتها في الهاتف، حيث أن صوت الحبيبة في الهاتف يجذب الرجل بشكل كبير ويثير نشوته بشكل فعال ويزيد من إنجذاب الرجل للحبيبة أكثر.

ما تأثير ضحكة المرأة على الرجل

يقوم عقل الرجل بتحليل الأصوات التي تأتيه من المرأة ويقوم برسم صورة هذه المرأة في مخيلته بناءاً على صوتها وضحكتها أيضاً . يفترض الباحثون أن معظم الرجال يميلون إلى الفتيات صاحبات الضحكات المثيرة، حيث أن هذه الفتبات تعتبر هم الأكثر جمالًا والأكثر جذبًا. حيث يعتبر من أهم عوامل تقييم جمال المرأة عند الرجال هي ضحكة المرأة المثيرة جنسيًا، حيث أن الضحكات الطفولية للمرأة تثير في ذهن الرجل البراءة والإثارة الجنسية الكبيرة. والضحكات القصيرة تثير في ذهن الرجل الخجل، والضحكات الجريئة تثير في نفس الرجل قوة الشخصية بالنسبة للمرأة. كما أن الضحكات المرتفعة للنساء تنفر الرجال وتجعلهم لا يفضلون هذا النوع من النساء. لذلك يجب أن يكون صوت المرأة دافئ وناعم عند الحديث مع الرجال ويجب أن تكون ضحكتهم ناعمة أيضاً ولا يجب أن تكون مرتفعة.

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟

ما تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف؟

ما الذي يجذب الرجل في شخصية المرأة

يحتاج الرجل إلى أن يجد بعض الصفات في شريكة حياته التي سوف يتزوجها ، حتى يظل مُنجذبًا إليها حتى بعد الزواج ومن أهم الصفات التي تجذب الرجل للمرأة:

  • المعاملة اللطيفة: الرجل ينجذب للمرأة التي تحترمه ولا تقلل منه وتعامله بلطف شديد.
  • الاهتمام بالرجل: يفضل الرجل المرأة التي تعطيه الأولويات والاهتمامات، حيث أن الرجال يفضلون أن تهتم بهم النساء بشكل كبير.
  • امتلاك شخصية إيجابية: المرأة التي لها شخصية قوية وتكون واثقة من نفسها هي المرأة التي يبحث الرجل عنها، ويتمنى أن يعيش معها طوال العمر.
  • الصدق دائمًا: لا يفضل الرجل المرأة التي تكذب عليه وتخفي عليه أي أمور مهمة. حيث أن الرجل يفضل المرأة التي تقول الصدق دائمًا.

ما الصوت الذي يرغب الرجل في سماعه في غرفة النوم

أُجريت دراسة في بريطانيا حول أكثر الأصوات التي يفضلها معظم الرجال للمرأة في غرفة النوم وكانت النتائج هي أن الرجل يحب سماع صوت المرأة اثناء ممارسة العلاقة، حيث أن التأوهات التي تحدثها المرأة اثناء ممارسة الجنس تثير الرجل بشكل كبير، كما ان صوت تاوهات المرأة تثيرها هي أيضاً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الرجل بنسبة كبيرة جدًا يعتبر انها تثار بقدر ما يثار الرجل.

كما أن الرجل يحب سماع الاحاديث المثيرة اثناء ممارسة العلاقة الجنسية، حيث تثير هذه الأحاديث الرجل والمرأة بشكل ممتع للغاية وهذه الاحاديث تقوي العلاقة والترابط بين الرجل والمرأة وتجعلهم يشعرون المتعة المتبادلة في الجماع. يحب بعض الرجال أيضاً سماع الأنفاس العميقة للمرأة اثناء ممارسة العلاقة الجنسية وتثير هذه الأنفاس الرجل بشكل كبير جدًا.

قدمنا لك في هذا المقال معلومات كثيرة عن تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف. كما قمنا بعرض أهم أسباب انجذاب الرجل لشخصية المرأة وقمنا بالإجابة على سؤال هل يثار الرجل من صوت الحبيبة وماذا يحدث للرجل عند سماع صوت حبيبته وتأثير ضحكة المرأة على الرجل أيضاً .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة