تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري

الرئيسية استشارات زوجية مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري
yourcolor 188
مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري

مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري

المشروبات و الأطعمة التي تؤثر علي انتصاب العضو الذكري من أكثر الأمور التي يبحث عنها أغلب الرجال، كذلك يبحث الكثير من الرجال عن الطرق السهلة والمضمونة لتكبير حجم الذكر لزيادة الانتصاب وتقوية الرغبة الجنسية عندهم حتي يتمكنوا من إقامة علاقة حميمة جيدة.

لذلك سنتعرف في هذا المقال على أفضل مشروبات تقوي الانتصاب والمشروبات التي تُضعف الانتصاب لذلك كن حريص علي قراءة المقال بعناية.

مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال

توجد العديد من المشروبات التي تلعب دوراً كبيراً في التأثير علي الانتصاب والزيادة من قوته عند الرجال. وتعتبر هذه ضمن اسهل الطرق المضمونة التي يمكن للرجال القيام بها في منازلهم. لذلك سنعرض عليكم في هذه الفقرة قائمة بأفضل المشروبات التي تقوي الانتصاب عند الرجال.

الماء من أفضل مشروبات تقوي الانتصاب

شرب الماء من اكثر الأمور التي تحتوي علي العديد من الفوائد الصحية لجميع الأشخاص. ولكن في هذه الفقرة سنوضح الدور المهم الذي يلعبه الماء في زيادة الانتصاب عند الرجال.

حيث يساعد الماء بشكل كبير علي تنشيط الدورة الدموية عند الرجال وتدفق الدم داخل القضيب مما يزيد من حجمه. وذلك ما يساعد في زيادة الانتصاب وتقوية الرغبة الجنسية عند الرجال.

لذلك يجب شرب الماء باستمرار وبكميات كبيرة يومياً. حيث إذا قللت من شربك للمياه قد تصيب بالجفاف الذي يعمل علي تقليل مرونة الشرايين، وذلك يؤدي بشكل كبير الي انخفاض البلازما في الدم والتي تقلل من الانتصاب عند الرجال.

كما يؤدي قلة شرب المياه الي الزيادة من إفراز هرمون الأنجيوتنسين والذي يعمل بشكل كبير علي ضعف الانتصاب عند الرجال.

مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري

مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري

عصير البطيخ

أثبتت العديد من الدراسات العلمية عن مدي الدور الكبير الذي يلعبه عصير البطيخ في زيادة الانتصاب عند الرجال. حيث يحتوي الطبيخ علي مادة السيترولين والذي يعتبر من اهم العناصر التي تساعد في تحسين القدرة الجنسية عند الرجال.

كما يوجد العديد من الأحماض الأمينية المهمة في البطيخ مثل حمض الأرجينين. حيث تعادل هذه المواد مفعول الفياجرا في دورهم في تدفق الدماء في القضيب عند الرجال مما يساعد بشكل كبير في تحسين الانتصاب عند الرجال.

عصير البرتقال والفراولة

يعتبر عصير البرتقال او الفراولة من افضل المشروبات للصحة العامة وخصوصاً للصحة الجنسية، وذلك لوجود مادة الفلافونيد في هذا العصير والذي يعلب دوراً كبيراً في ليونة الشرايين مما يساعد في تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدماء في القضيب. وهذا ما يساعد بشكل كبير في تحسين الانتصاب عند الرجال. لكن يجب عليك الانتظام في شرب هذا العصير لمدة تصل الي اسبوعين علي الأقل.

عصير البنجر

يُعد عصير البنجر ضمن افضل المشروبات التي سوف تحسن من صحتك الجنسية بشكل ملحوظ. حيث يحتوي هذا العصير علي العديد من العناصر الغذائية التي تساعد في إفراز أكسيد النيتريك في الجسم. وهذا يساعد في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي يتدفق الدماء في القضيب عند الرجال. لذلك يعتبر شرب عصير البنجر من اهم الأمور التي تساعدك في تحسين الانتصاب.

عصير التوت الأزرق

يعتبر عصير التوت الأزرق من اكثر المشروبات التي تحتوي علي مادة الفلافونويد التي تساهم بشكل كبير في تحسين ضغط الدم وتدفقه داخل القضيب. وهذا يساهم في زيادة حجم القضيب عند الرجال وتحسين عملية الانتصاب عندهم. لذلك يفضل شرب عصير التوت الأزرق باستمرار.

عصير الرمان من أفضل مشروبات تقوي الانتصاب

يحتوي عصير الرمان علي العديد من العناصر الغذائية الهامة من مضادات الأكسدة. وذلك يساعد في تنشيط الدورة الدموية وسهولة تدفق الجسم، وبذلك يتدفق الدماء داخل قضيب الرجال مما يزيد من حجهم وتعزيز الانتصاب لديهم. لذلك يعتبر شرب عصير الرمان يومياً من اهم الأمور التي يجب ان تواظب عليها باستمرار، حيث يوجد العديد من الفوائد الصحية الأخرى لشرب عصير الرمان.

عصير الجزر

الجزر من اكثر النباتات المنتشرة في معظم منازلنا، ومع ذلك يجهل الكثير الفوائد العديدة الموجودة في شرب عصير الجزر. حيث يحتوي الجزر علي العديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان والتي من ضمنها زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال. وذلك لوجود عناصر غذائية تساهم بشكل كبير في تسهيل تدفق الدم داخل الأعضاء التناسلية عند الرجال.

عصير الموز من أفضل مشروبات تقوي الانتصاب

الموز من اكثر الفاكة الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للجسم والتي تمده بطاقة كبيرة. بالإضافة علي احتواء الموز علي إنزيم البروميلين والذي يحسن تدفق الدماء في العضو الذكري عند الرجال وبالتالي يعزز من رغبتهم الجنسية بشكل كبير. لذلك يفضل تناول او شرب الموز يومياً.

اللبن

يوجد باللبن نسبة عالية من الفيتامينات والبروتينات التي تعالج مشاكل الانتصاب عند الرجال بشكل ملحوظ. لذلك يفضل شرب اللبن يومياً او علي الأقل 3 مرات في الأسبوع الواحد. حيث سيساعدك هذا بشكل كبير في زيادة رغبتك الجنسية.

عصير الصبار

يُنصح بشرب عصير الصبار من أجل القضاء على مشاكل ضعف الانتصاب لدى الرجال حيث أن هذا العصير يساهم في تحسين إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو ما يؤدي لزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عند الرجال، كما يتميز عصير الصبار بقدرته المذهلة على تحسين قدرة الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة، ويقول الخبراء إنه مفيد للصحة بشكل عام.

مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري

مشروبات تؤثر على انتصاب العضو الذكري

مشروبات تضعف الانتصاب لدى الرجال

يوجد بعض المشروبات التي قد تؤثر بشكل سلبي علي الانتصاب عند الرجال والتقليل من رغبتهم الجنسية. لذلك جمعنا لك في هذه الفقرة قائمة بالمشروبات التي تضعف الانتصاب والتي يجب عليك التقليل من تناولها او الابتعاد عنها تماماً.

المشروبات السكرية

لا يفضل تناول اي مشروب يحتوي علي نسبة عالية من السكريات، وذلك لأن السكر يزيد من طاقتك ولكن بشكل مؤقت فقط. بالإضافة لأن المواد السكرية تقلل من إفراز الهرمونات الجنسية. لذلك لا يفضل تناول المشروبات السكرية قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

المشروبات الغازية

مما لا شك فيه ان المشروبات الغازية تحتوي علي نسبة كبيرة من السكر، وكما ذكرنا عن دور السكر في تقليل الرغبة الجنسية عند الرجال. أيضاً تعمل المشروبات الغازية عند زيادة التجشؤ عند الرجال وهذا ما يسبب إحراج كبير اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك لا يفضل تناول المشروبات الغازية قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

مشروب النعناع

يحتوي النعناع علي مركب المنتول الذي يقلل من إفراز هرمون التستوستيرون عند الرجال. وبذلك يعتبر تناول النعناع واحد من المشروبات التي تسبب في تقليل الرغبة الجنسية عند الرجال وإضعاف الانتصاب عندهم. لذلك لا يفضل شرب النعناع بكثرة.

عرق السوس

يوجد ارتباط كبير بين شرب عرق السوس وانخفاض الرغبة الجنسية، وذلك لاحتوائه على الغليسرين الذي يسبب انخفاض في إفراز هرمون التستوستيرون المتحكم في الرغبة الجنسية، لذلك يجب عدم تناول مشروب عرق السوس قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا كافة المشروبات التي تقوي من الانتصاب لدي الرجال والتي يفضل الانتظام في تناولها كما اوضحنا المشروبات التي تضعف الانتصاب والتي ننصح بالابتعاد عنها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة