تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة

الرئيسية استشارات زوجية نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة
yourcolor 262
نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة ، من وقت لآخر يسود الروتين ويسيطر على علاقتك الزوجية. و الحل ليس في الاستسلام بل يجب ان تستخدمي خيالك لتوفير الكثير من حبك الجنسي وإعادة شغفك بحياتك الحميمة مع زوجك. إليك بعض نصائح ستساعدك على تحقيق هذا الهدف. و بعض من الألعاب الزوجية التي تضيف المرح الي العلاقة .

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الزوجية

تبديل الأماكن

المنزل مليء بالغرف، فلماذا تقتصر العلاقة الحميمة على غرفة النوم؟ اتفقي مع زوجك للاستقرار علي غرفة بديلة لقضاء وقت حميم ، وداعاً للروتين العاطفي.

ارتداء الكعب العالي

الكعب العالي هو أحد أهم الدوافع الجنسية للإنسان. اختر حذاء أحمر أو أسود ولا تخلعه طوال العلاقة الحميمة. ستضيف هذه الخطوة الكثير من المرح والإثارة إلى وقتك الحميم مع زوجك.

إختاري الوضعية بحسب حالتك المزاجية

نعم، يلعب مزاجك دورًا جادا في اختيار الأفضلية. إذا كنتِ تحبين الرومانسية فاختاري الوضع الطبيعي، لكن إذا كنتِ تحاولين إيجاد الشغف، فلا تعتمدي الوضع الطبيعي الذي سيجعلكِ تشعرين بالملل، بل اقترحي على زوجك ممارسة العاطفة في أوضاع جريئة إضافية.

أرسلي له رسائل مثيرة

نصائح لتجنب ملل العلاقة الزوجية يمكنك في منتصف النهار ارسال رسالة نصية لزوجك بعبارات مثيرة تحفز مخيلته، وتجعله يتوقع العودة بسرعة إلى المنزل وقضاء وقت حميم معك.

قومي بألعاب ممتعة

مارسي لعبة الأسئلة الغامضة، حيث تطرح أنت وزوجك أسئلة عشوائية لبعضكما البعض، مما يزيد من الألفة ويضيف بيئة من المرح والاسترخاء قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

العاب زوجية يمكن أن تتسلّي بها مع زوجكِ في المنزل

لا تدعي الملل يسيطر على زواجك ، ولكن قاتل ذلك وتحقق من الاستمتاع بأكبر قدر ممكن مع شريكك من خلال ألعاب زوجية مسلية! ما لا تعرفينه هو أن العبث بزوجك لن يضيف السعادة فحسب ، بل سيقوي العلاقة بينكما دون أن تدري ذلك. من هنا ، قمنا بتجميع بعض الأفكار عن الألعاب الزوجية التي يمكنك ببساطة لعبها مع استقبال الطرف الآخر وإحياء علاقتك مرة أخرى.

استمتعي بلعبة الحقيقة أو الجرأة Truth or Dare

بغض النظر عن عمرك، فإن لعبة “أمر أم حقيقة” تعد واحدة من أفضل الألعاب الزوجية الممتعة. حيث إنها واحدة من افضل الالعاب الزوجين الممتعة، والتي يمكنك ببساطة الاستمتاع بها مع شريكك. اطرحي عليه أسئلة مضحكة وشخصية وجريئة إذا اختار “الحقيقة”، واسأليه عن أي شيء ممتع وتحدي إذا اختار “أمرًا”، والعكس صحيح.

سكرابل Scrabble

قد تكون لعبة Scrabble لعبة كلمات مرحة كلاسيكية، والهدف منها هو تجميع اكبر عدد من النقاط من خلال ربط الحروف وتشكيل الكلمات. ولكن هل فكرت يومًا في اللعب بشكل رومانسي مع زوجك؟

ستنشئ قاعدة بديلة لـ Scrabble ، باستخدام كلمات الحب والمغازلة فقط. من خلال جولات اللعب، يتم الجمع بين نقاطك ونقاط زوجك ، بما يتوافق مع الكلمات التي جمعتها ، لتحديد الفائز في النهاية.

 

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة

لعبة تحدي الغناء

ابدئي في أداء أغنية رومانسية وتحدي شريكك لمواصلة أغنية حب أخرى، مدعومة بالكلمة الأخيرة التي قلتيها. ليس من المهم أن يكون لكل منكما صوت رائع ، الشيء المهم هو أن تستمتع بهذه اللعبة معًا.

أغمض عينيك وحدد الشيء

من بين الألعاب الممتعة للزوجين أغمض عيون زوجك والعكس ثم ضع الطعام في فمه ليتذوقه، وفي ثوانٍ عليه أن يخمن ماهيته. للاستمتاع باللعبة، اختاري الأطعمة الغريبة مثل الخيار مع السكر أو الجبن مع العديد من التوابل وأكثر من ذلك.

لعبة Jenga

يقوم كل شخص بسحب قالب بعناية من أي مكان داخل البرج باستثناء الطابق العلوي ، ويضعها في الأعلى. تستمر الرياضة حتى يسقط البرج ، والخاسر من يتسبب في انهياره. ولكن إذا كنتي ترغبي في أن تكون هذه اللعبة أكثر إثارة ، فسوف تكتبي علي الأحجار بعض الأوامر ، لتقوم بها كلما قمت بسحب حجر.

استعد لهذه اللعبة أو هذه

من بين الألعاب الزوجية المباشرة والمثيرة للقلق بعض الشيء هي لعبة ، هل هذا أو هذا؟ كل ما عليك فعله هو حمل أي شيء في كلتا يديك ، على سبيل المثال الكاتشب في اليد اليمنى ، وبالتالي البيتزا في اليد الأخرى ، والوقوف خلف زوجك الجالس على الكرسي. ويجب أن يشير شريكك إلى إحدى يديك على الأقل دون أن يرى حتى يأكل الطعام الذي في يدك الذي يختاره. بالطبع ، لا تظني أنكي لن تجلسي مكان زوجك

 من سيفوز بألعاب الفيديو

ما رأيك بهذه النقطة لمشاركة ألعاب الفيديو مع زوجك؟ تعتبر الأخيرة واحدة من الألعاب الزوجية الإلكترونية التي تضيف جوا ممتعًا وترفيهيا رومانسيا بينكما. من تعتقدي أنه سيفوز: أنت أم هو؟

حان الوقت الآن لمسابقة الطبخ

إذا كنتي ترغبي في ألعاب زوجية ممتعة وغير تقليدية، فماذا عن إجراء مسابقة طبخ مع شريكك؟ هذه اللعبة حصرية وعلي عكس غيرها، ستتنافسين مع زوجك لتحضير أفضل طبق لك وتجعل الامر أكثر إمتاعًا، حددي وقتًا لإنهاء الطعام. تأكدي من وجود جو حماسي بينكما والضحك في جميع أنحاء المنزل.

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة

نصائح لإضفاء المرح على العلاقة الحميمة

 قلدوا بعضكم بعضاً .. وبالتالي لن يخرج الضحك عن وجوهكم

ومن بين الألعاب الزوجية المسلية هي تقليد الطرف المقابل. تعالي، قلدي تصرفات وحركات زوجك بطريقة مضحكة، وكوني متأكدة من أنكما ستضحكان كثيرًا. بالطبع، اجعلي شريكك يقلدك حتى تكتشف أيضًا بعض النقاط في سلوكك والتي ربما لم تلاحظها.

حدقي في عيون زوجك ولا تضحكي ان استطعتم

قد تبدو مسابقة التحديق وكأنها واحدة من بين تلك الألعاب القديمة المملة ، لكنها ليست كذلك! ستدرك أنها ليست لعبة بسيطة بمجرد أن تبدأها مع شريك حياتك. انظرو في عيون بعضكما البعض دون النطق بأي كلمة وأشعري باللحظة فقط . الآن انتظر وانظر من الذي سيضحك أولاً!

 هل تعرفون بعضكما الآخر جيدًا؟ You think You Know Me

لعبة You think You Know Me عبارة عن تكوين مجموعة من البطاقات مع أسئلة للطرف الثاني حول العكس ، بمعنى آخر ، يمكنك أن تسأل شريكك عن “أفضل نوع تفضله من البيتزا” وعليه أن يخمن. ستقوي هذه الطريقة الرابطة بينكما وستتمكنان من فهم بعضكما البعض أكثر وأكثر.

5 أسباب لممارسة العلاقة الحميمة يوميا

  • يجعل قلبك صحي، وعضلاتك أقوى وصحية ودوران الدم النابض بالأكسجين يكون منتظم.
  • العلاقة الحميمة ترفع من حدتها وتبقي الأمراض المعدية بعيدة عنك. أي أنها تقوي المناعة.
  • إذا كنت تعانين من الحيض بشكل غير منتظم فالجواب هو العلاقة الحميمة. حيث إنها تنظم الهرمونات في جسمك.
  • القضاء على التوتر الذي يعد مرض العصر حاليا، لذلك يعمل على تخفيف الضغط اليومي والضغوط والتوتر.
  • العلاقة الحميمة تساهم في إفراز هرمون الأوكسيتوسين بمقدار 5 مرات أكثر داخل الجسم الذي يزيل الألم من الجسم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة