تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

الرئيسية استشارات زوجية نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة
yourcolor 196
نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

قد تكون الرتابة وضغط الحياة اليومية والجهل بالجنس الأسباب الرئيسية لعدم مشاركة العديد من الأزواج في العلاقات الحميمة أو اعتبارها مهامًا مهمة. هنا يقدم لك الخبراء مجموعة من التعليمات التي تضيف الكثير من المرح للحياة الزوجية .
لذلك سوف نتناول بعض النصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة، لنجاح الليلة الأولى للزواج والحفاظ على رهابك بعيدًا و التعامل مع فوبيا الخوف من هذه الخطوة. اقراء معنا ولا داعي للقلق .

نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

لا يجب أن تحدث العلاقة للمرة الأولى في الليلة الأولى. العروس متعبة ومتوترة وتحتاج الوقت للتكيف مع الوضع الجديد. لا تستعجل الأمور وتتركها لقضاء شهر العسل أو في الصباح التالي، تابع معنا المقال الاتي لتتعرف علي كافة النصائح اللازمة:

  • مارسوا العلاقة الحميمة تصاعديا، أي البدء بالعناق والقبلات، والكلام، ودع الجماع يكون في المرحلة التالية.
  • لا تتطلب عملية الجماع الكثير من الجهد، لأن غشاء البكارة غالبًا ما يكون رقيقًا جدًا.
  • الجماع لا ينتهي بالألم على الأقل، وليس من الضروري أن تنزف بعض قطرات الدم، لأن غشاء البكارة قد يكون مطاطيًا أيضًا أو ربما غير موجود.
  • الرجل لا يعرف جسدك جيدًا لذا كوني القائد وقدمي له المساعدة والإرشاد عن السرعة والوضعية في هذا الموقف، ساعديه في الوصول الي الشعور الأمثل للمتع .
  • وضع النوم فوق الرجل سيساعدك كثيرًا لأنه ينشر مشاعر المودة والعاطفة الرقة بينكما.
  • استخدمي مرطب المهبل لمزيد من الترطيب وللمساعدة في الجماع بعد يوم طويل ومرهق.
  • لا تنسى الجانب الجمالي، بالطبع تحضير الجسم والجلد هو خطوة مهمة لمزيد من الإثارة بينكما. خذي حمامًا ساخنًا قبل الجماع، فلماذا لا تفعل هذه الخطوة معًا.
  • أما بالنسبة لإزالة الشعر فيجب إجراؤه قبل أسبوعين، وذلك لتجنب تساقط الشعر الذي يسبب تهيج الجلد. نصيحة إضافية ، لا ترتدي ملابس داخلية معقدة.
  • في حالة عدم رغبتك ببساطة في حث الحمل في الوقت الأساسي، استخدمي وسائل الوقاية، للشخص من الليلة الابتدائية، وللسيدة قبل شهر من موعد الزواج.
  • في شهر العسل لا تعرض الواقي الرجالي للشمس، لا تظلي ترتدين ملابس السباحة المبللة طوال اليوم، لأنها قد تسبب إحساسًا غير مريح داخل الأعضاء التناسلية .
  • اشرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة جسمك، خذ قيلولة قبل وبعد كل نشاط جنسي لتجنب التقلصات داخل المهبل.
  • اعلمي جيدًا أن غالبية الرجال خلال الفترة الاولي من الزواج يعانون من سرعة القذف وتستغرق حوالي 6 أشهر حتى تتحسن.
  •  بالنسبة للسيدات، فإن 30٪ منهن فقط يصلن إلى النشوة الجنسية من خلال النشاط الجنسي وحده. لا تبني آمالًا كبيرة خلال فترة الزواج الاولي، فسوف تتحسن تدريجياً. لا تخافي من إطلاق العنان لجنونك مع زوجك!

خطوات لتتحضري لليلة عيد الحب وتسحري شريكك

نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

حولي عيد الحب إلى أمسية من العمر ستبقى محفورة في ذكرياتك وذكريات شريكك إلى الأبد. كل ما عليك القيام به هو البحث عن نفسك وجمالك. نعم يجب أن تكوني في اجمل صورة في هذه المناسبة، وأن تتمتعي بثقة عالية بالنفس أولاً وبالتالي ستجذبين شريكك وتجعليه يقع في سحرك.

هذا هو دليلك الكامل للاستمتاع بأجمل إطلالة على الإطلاق في اليوم الأكثر رومانسية في العام. كما نؤكد لك أن زوجك لن يكون مستعدًا لمقاومتك ولو للحظة.

  • خصصي وقتًا لنفسك قبل ساعات من لقاء شريكك.
  • املأ حوض الاستحمام بالماء الفاتر وأضفي لوشن معطر بالزهور أو أي رائحة أخرى ترغبي بها.
  • يمكنك أيضًا تزيين المكان ببعض الشموع الصغيرة ووضع الموسيقى الهادئة لخلق بيئة من الاسترخاء والهدوء.
  • عند الانتهاء، دلكي جسمك بالكامل بكريم مرطب برائحة مميزة أو ربما بالزيت الخاص بالأطفال، وذلك بهدف الحصول على بشرة ناعمة كالحرير.
  • انشري عطر الشعر على خصلاتك لتتمتع برائحة منعشة تسحر زوجك دون أي مجهود.
  • ارتدي ملابس داخلية مثيرة تبرز سحر جسمك لتأخذ أنفاس شريكك بعيدًا.
  • في حال كنتي تخططي لتناول الطعام في مطعم قبل العودة إلى المنزل والاستمتاع ببعض الخصوصية، اختاري تصميمًا معينًا يبرز حلاوة جسمك ويثني على جسدك، ولكنه يوفر لك الراحة في نفس الوقت.
  • ابتعدي عن الملابس الحمراء وفي الواقع لا ترتدي الملابس التي عادة ما ترتديها في حياتك اليومية!
  • لا تنسى أن تستقري على الأحذية التي توفر لك الراحة أيضًا.
  • اعتمدي على مكياج ناعم وغير مبالغ فيه لإبراز ملامح وجهك وجمالك الطبيعي، وإبراز شفتيك من خلال اعتماد لون أحمر شفاه ملفت للنظر ومميز.
  • قبل لقاء زوجك، تأكدي من نشر العطر الذي يحبه، وفي الحقيقة لا تنسي العنصر الأهم وهو الابتسامة.

أمور عليك تغييرها لعلاقة عاطفية أفضل

دائما ما نضع أمامنا جردًا للتغييرات للمناورة نحو علاقة أفضل بكثير. لا شك في ان التغييرات تؤثر على أسلوب حياتنا وعلاقتنا بالآخرين ومظهرنا من الأناقة. وفي بعض الأحيان ستنسى الجانب الأكثر أهمية وهو حياتك الجنسية، والتي لا ينبغي إغفالها.

لذلك قومي بعمل جرد للأشياء التي يجب تغييرها أو بدؤها للاستمتاع بعلاقة حميمة أفضل بكثير مع زوجك. ومن الأمور الأكثر انتشارا التي لا بد ان تتغير الاتي:

حل النزاعات

قومي بإجراء جلسة حوار مع شريكك للتحدث عن كل ما أزعجه خلال العام الماضي وتسبب في خلافات بينكما. من ثم قومي بحل جميع المشكلات التي لم يتم حلها وتبديلها بصفحة جديدة مبهجة.

 تقبلي الاختلاف

اقبلي شخصية زوجك المختلف عنك ولا تحاولي تغييرها لتشبهك بعد الآن.

 كوني أكثر جرأة

حاولي كسر حاجز الخجل الذي يقف في طريق سعادة زوجك في العلاقات الجنسية وسعادتك أيضًا دون معرفة ذلك. سيقدر شريكك بعض الإجراءات الجريئة، مثل ارتداء الملابس أو بدء الاتصال وتأكيد رغبتك فيه.

المواقف الجديدة

تخلصي من الملل في علاقتك من خلال تبني مواقف جديدة. او استخدمي كتابًا مثل سوترا ولا تترددي في سؤال زوجك عن الوضعيات التي يرغب حقًا في القيام بها.

أماكن جديدة

خطوة أخرى للتخلص من الملل وإدخال عنصر بديل. اعرفي ان غرفة النوم ليست المكان الوحيد الذي ستتم به العلاقة الحميمة، استخدمي كل ركن من أركان المنزل.

نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

نصائح لتكوين علاقة زوجية ناجحة

حددي موعدًا رومانسيًا

دعي بعض مرات علاقتك الحميمة تكون نتيجة لتاريخ رومانسي أعددته ببساطة من A-Z كما لو كنتم في شهر عسل.

اعتني بنفسك أكثر

حاولي أن تبدي دائمًا أفضل ما لديك أمام زوجك. على الرغم من الانشغالات اليومية ، خصص وقتًا لنفسك واكتشف جمال بشرتك وشعرك.

الاعتناء بزوجك

أظهري اهتمامًا أكبر بحياة زوجك الشخصية والعملية وشاركي هواياته وكوني مستمعه وصادقه. لأن هذا قد يقوي العلاقة بينكما أكثر.

خطوات للشعور بالثقة أثناء العلاقة الحميمة

هل تخجلي من ملامح جسمك الممتلئة أو النحيفة وتتجنبي إبرازها أثناء العلاقة الحميمة؟ إذن أنت تضيعي الكثير من الوقت.وذلك يمكن أن يؤدي إلي التوتر وقلة الثقة بالنفس وتحويل حبك الجنسي إلى تجربة سيئة لك ولشريكك.

فقط كل ما عليك فعله ان تتبعي هذه الخطوات الأربع لتشعر بالراحة أثناء العلاقة الحميمة.

اختاري الإضاءة المناسبة

إبراز جسمك خلال جو دافئ مع لمسة خفيفة هو الحل الأفضل مع إضافة شموع ملونة فاتحة برائحة حلوة تضفي جواً رومانسياً.

اختاري الملابس الداخلية الجميلة

ابتعدي عن التصاميم الفضفاضة التي تخفي كل منحنيات جسمك، واختاري الملابس الداخلية التي ترغبين في ارتدائها بدون عقدة، وتأكدي من أن زوجك لا يرى المشاكل بالقدر الأقصى كما تتخيلين. لأن من الطبيعي أن يكون الشخص أشد منتقديه لنفسه.

ممارسة الرياضة قبل ممارسة الجنس

إن خسارة بضعة سنتيمترات قد يمنحك بعض الراحة، لكن ننصحك بممارسة الرياضة أيضًا ، فبالإضافة إلى شد عضلات جسمك، فإنه يزيد من مدى ضخ الدم نحو الأعضاء الحميمة ويولد هرمونات السعادة، وبالتالي أنت ستشعر بثقة أكبر وأداء أفضل أثناء الاتصال.

كوني صادقة قبل العلاقة الحميمة

غالبًا ما يكون الصدق مع شريكك أمرًا صعبًا، لكنه ضروري. أخبره بشفافية تامة عن شعورك ، فقد يفاجئك برد فعل إيجابي وداعم!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة