تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

نقاط ضعف المرأة الجسدية وكيف تسيطر عليها؟

الرئيسية استشارات زوجية نقاط ضعف المرأة الجسدية وكيف تسيطر عليها؟
yourcolor 4616
نقاط ضعف المرأة الجسدية وكيف تسيطر عليها؟

نقاط ضعف المرأة الجسدية وكيف تسيطر عليها؟

نقاط ضعف المرأة الجسدية وكيف تسيطر على المرأة؟ كثير من الأسئلة تطرح حول نقاط الضعف الجسدية للسيدة، أو ما هي نقاط الضعف عند المرأة المتزوجة؟ ضعف المرأة في السرير، نقطة الإحساس عند المرأة. لقد رأينا أن نجمع في موضوع واحد إجابات دقيقة لجميع الأسئلة، نقدم خلالها وصفًا عِلْمِيًّا لأهم نقاط الضعف الجسدية لدى المرأة والطريقة التي يمكن للرجل السيطرة على زوجته والدخول لأعلى قمة النشوة والإثارة.

ما المقصود بنقطة إحساس المرأة؟

Women's physical weaknesses and how to control them?

نقاط الإحساس عند السيدات تعني الأماكن التي أثارتها بشكل أفضل من غيرها، مما ينتج عنه استجابة جنسية سريعة وقوية. قد تكون كل نقطة من نقاط الشعور للمرأة ضعف في جسدها، حيث تضعف مقاومة الزوجة، ويتم دفعها لإعلان رغبتها في ممارسة الجنس.

هل جميع نقاط الضعف الجسدية عند النساء متساوية؟

هناك خريطة لتوزيع نقاط الضعف في جسد أنثى بالغة وتقسم هذه الخريطة نقاط ضعف الزوجة في الفراش إلى ثلاثة أقسام:

  • استثارة عالية
  • استثارة معتدلة
  • استثارة ضعيفة

سبب وجود نقاط ضعف شديدة لدى النساء داخل الجسم وسريعة التأثر عليها جنسياً لهن هو بفضل وجود كمية النهايات العصبية المتوفرة في هذه المناطق. كلما زاد عدد النهايات العصبية في منطقة جسد أنثى البالغة، زاد تأثيرها الجنسي على السيدة والعكس صحيح.

كيف اعرف ضعف الزوجة أثناء العلاقة الحميمة؟

هناك طريقتان رئيسيتان للبحث عن نقاط الضعف الجسدية لدى زوجتك:

  1. سؤال مباشر
  2. التجربة والتكرار

عندما يسأل الزوج زوجته مباشرة عن أهم النقاط الحساسة التي تثيرها أثناء المداعبة الجنسية، فإنه يقصر فترة طويلة ويضمن في نفس الوقت إجابة دقيقة. وهذا ما نشجعه، وعلي الصراحة بين الزوج والزوجة ضمن العلاقة الحميمة للنجاح في علاقة مثالية خلال فترة وجيزة. وأما الطريقة الثانية، فيتعين على الزوج أن يحاول كلما إثارة عددًا من نقاط الضعف أو المناطق الجنسية في جسم زوجته، ثم مراقبة ردود أفعالها.

هل تختلف نقاط الضعف الجسدي من امرأة إلى أخرى؟

تختلف درجة حساسية كل امرأة للمداعبة الجنسية لأماكن معينة من جسدها . ومن المستحيل التأكد من أن كل امرأة تستجيب بشكل متساوٍ لمداعبة منطقة معينة. في حين أن مداعبة البظر أو الحلمتين قد تكون نقطة إثارة محببة للغاية للعديد من النساء ، فإن عددًا منهن يشعرن بألم نفسي إذا قام الزوج بذلك. وبالمثل ، حتى مع قبول معظم الفتيات لمداعبة الرجل بمنطقة جي سبوت واكتشافها باستخدام الإصبع ، فإن البعض يرفض ذلك بسبب الألم الجسدي الناتج عن الالتهابات أو تضييق فتحة المهبل. ومع ذلك يُقال إن غالبية الفتيات يشاركن خريطة الإثارة الجسدية ، ولكن بدرجات مختلفة. ومن ثم ، فإن المهمة الأساسية لكل زوج تصبح الحصول على خريطة المتعة في جسد زوجته من خلال الممارسة والمعرفة.

ما هي نقاط الضعف الجسدية الأساسية للمرأة

  1. الحلمات
  2. عنق الرحم
  3. جي سبوت
  4. البظر
  5. فتحة المهبل

تختلف درجة استجابة كل امرأة للمداعبة تلك المناطق . كما أن العملية الجنسية بحد ذاتها فريدة لذلك لا يمكننا وضع قواعد عامة لها تنطبق على الجميع.

ما هي نقاط الضعف الجسدية الأساسية للمرأة بالنسبة للرجل

يتم التحكم في ذوق الرجال من خلال العديد من العوامل مثل الخلفية الثقافية والتعليم وتأثيرات الطفولة والميول والخبرات وما إلى ذلك . لذلك لا يمكن التأكد أن نقطة ضعف الزوج في جسم الزوجة واحدة عند معظم الرجال على الرغم من ذلك ، يخبرنا الاتجاه العام أن الرجال يميلون إلى تلك المناطق في جسد المرأة:

  1.  الصدور
  2. الأرداف
  3. الشفة
  4. شعر
  5. الفخذين

وفي بعض الثقافات، تعتبر مناطق أخرى مثل الذراعين والبطن والقدمين هم ، أيضا نقطة ضعف لدى الرجل في جسم المرأة.

هل ضعف الزوجة يختلف عن ضعف المطلقة؟

تصورات الرجال عن نقاط ضعف المرأة المتزوجة أو نقاط ضعف المرأة المطلقة مشوشة إلى حد كبير. يعتقد معظم الرجال أن نقاط ضعف المرأة المطلقة أكثر حساسية للمداعبة الجنسية من الزوجة. الحقيقة هي أن العكس هو الصحيح. لأن ضعف المرأة المتزوجة أكثر حساسية للمداعبة ، وأسرع في التهيج ، وأقرب إلى الإثارة.

وذلك لسبب علمي سهل وهو أن الدم يتدفق بكميات وسرعات أكبر إلى تلك المناطق نتيجة المداعبة المتكررة التي تحصل عليها السيدة كلما حصل جماع.

هذا على عكس المرأة المطلقة التي ليس لديها مداعبات كافية لمناطق الإثارة في جسدها لضخ الدم . ربما يكون من الصحيح الإشارة إلى أن رغبة المطلقة في ممارسة الجنس قد تتجاوز أحيانًا رغبة الزوجة. وذلك بسبب الحرمان العاطفي والجنسي الذي يمنح المطلقات الشعور بالحاجة للممارسة الجنس.

أما الضعف الجسدي للفتيات فهو متشابه لدى المتزوجات والمطلقات على حد سواء ، ويتم استفزازها بنفس الطرق والأساليب كثيرة ، مثل أوضاع مداعبة المهبل، وطرق مداعبة المهبل، وطرق إثارة المرأة داخل وخارج الفراش.

بعض نقاط ضعف النساء التي لا يعرفها الرجال

Women's physical weaknesses and how to control them?

يرتكب العديد من الرجال الأخطاء بمجرد أن يؤثروا فقط على نقاط الضعف الجنسي المشهورة في جسد الأنثى البالغة مثل (الحلمتين والبظر والشفتين). على الرغم من أن تجاهل النقاط الحساسة في جسد الزوجة سيقودهن إلى النشوة الجنسية المثالية. و في هذه القائمة ، هناك مجموعة متنوعة من النقاط الجنسية الحساسة في الجسد الأنثوي البالغ ، لكن معظم الرجال يتجاهلونها ، غير مدركين لتأثيرها أو انشغالهم بالنقاط الشهيرة (الجفون والجبهة والخدين) إذا كنت بحاجة إلى إثارة غير تقليدية لزوجتك في السرير ، ففكر في هذه المداعبات الآتي :

  1. جفن العين
  2. جبين
  3. الخدين

يقول الدكتور ستيفن صنادر ، الحاصل على درجة الدكتوراه والمعالج الجنسي ومؤلف كتاب المودة ” Love Worth Making” ، إن هذه المناطق المهملة في جسد الأنثى البالغة غنية جِدًّا بالنهايات العصبية.

يشير د. سننادر الي نظريته بالقول إن لمس سيدة أو إلقاء التكلم معها  يتسبب في احمرار خديها. هذا لا يحدث في مناطق المتعة الشهيرة مثل الصدر ، مما يشير إلى أن المداعبة والتقبيل في هذه المنطقة قد يسببان الإثارة المتوقعة من أماكن أخرى.

المعصمين والركبتين

السبب الذي يجعل المعصمين والركبتين من نقاط الضعف الجنسية لدى النساء ، والتي لا يعرفها الرجال هو أن الجلد رقيق تمامًا في هاتين المنطقتين. يقول أخصائيو الجنس إن كل منطقة يكون فيها الجلد رقيقًا على جسد أنثى بالغة غالبًا ما تكون منطقة مثالية لإثارة جسدها الأعصاب الحسية على حافة الجلد ، وهناك بضع لمسات تكفي لإعادة صياغة السيدة لتصبح على استعداد لممارسة الجماع.

المعدة والبطن

للأسباب المماثلة أعلاه ، اعتبرت منطقة البطن أو البطن من الأماكن ، والتي تثير المرأة جنسياً ، ويضيف المختصون أن ذلك سيلاحظ في النساء الرشقات اللواتي يتخلصن من دهون البطن.تصبح هذه المنطقة ضعيفة ونقية للغاية ، مما يجعل أقل قدر من الاتصال بها ، إثارة عالية.

عظم الترقوة

لا تحظى الترقوة باهتمام كافي من الرجال أثناء المداعبة الجنسية قبل الجماع . ربما يعود الفضل في ذلك إلى وجود الترقوة بين العنق والصدر  والتي تستقبل كل عيون الرجال التي يتجاهلها. وبحسب ما ورد في كتب الممارسات الجنسية القديمة ، فإن هذا المكان في جسد الأنثى شديد التأثير . يكفي أن يقبله الرجل بعمق أو يعطيه أنفاس ساخنة حتى تنفجر السيدة على السرير.

الظهر العلوي والسفلي

خلص الأطباء إلى أن ظهر الإنسان وحده يتحمل أكبر قدر من التوتر والألم . لذلك ، فإن حقيقة أن السيدة تتلقى جلستي تدليك لهذه المنطقة قبل العلاقة الحميمة يعطي باقي الجسم الاسترخاء . لسوء الحظ ، لا يعتبر الكثير من الرجال أن ظهر المرأة منطقة مثيرة بالنسبة لها ، على الرغم من اتساع مساحتها . ربما لأن الرجال على دراية بالمداعبة من الأوضاع المواجهة مع الزوجة ، فإنهم لا يعتقدون أن المداعبات الخلفية قد يكون لها تأثير كبير على إثارة جنسها. ينصح المختصصون العلاقات الزوجة بأن يحظى ببعض الاهتمام من قبل الزوج . بعد أن تحصل الزوجة على مساج لطيف ، تعانقها من الخلف ، مما يجعلها تشعر باحتكاك ظهرها بصدر الزوج مع العناق اللطيف والتقبيل داخل العنق وأسفل الظهر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة