تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

ارسال رسالة للايميل

[email protected]
اضافة للمفضلة

عشبة الماكا وفوائدها وسعرها

الرئيسية استشارات زوجية عشبة الماكا وفوائدها وسعرها
yourcolor 2297
عشبة الماكا وفوائدها وسعرها

عشبة الماكا وفوائدها وسعرها

تقع عشبة الماكا في أمريكا الجنوبية فوق الجبال فالماكا تنمو في الأماكن المرتفعة وتعرف عشبة الماكا بـ ليبيديوم ميني واحيانا الجينسنغ التي تستعمل في العلاجات الطبية كما تحتوي عشبة الماكا علي الاحماض الدهنية والامينية كما يساعد في تعزيز الجهاز المناعي في جسم الانسان. تعتبر مالتي الماكا هي مادة رئيسية التي تساعد في تقوي العضلات مع تحفيز الطاقة وتزويد الجسم بقدرة هائلة على التحمل.

لذلك سوف نقدم لكم في المقال سعر عشبة الماكا وفوائد عشبة الماكا واين تباع عشبة الماكا

حبوب ملتي ماكا

مالتي ماكا هي عبارة عن حبوب يتم إنتاجها باحترافية كاملة مصنوعة من مواد طبيعية ولا يوجد بها ضرر كما تعمل على تعزيز وظائف الرجال من حيث تأخير عملية القذف للاستمتاع بالعلاقات الجنسية لأطول فترة ممكنة بالإضافة إلي أنه يمكن استخدام حبوب المالتي ماكا لعلاج القذف عن طريق أخذ كبسولة واحدة في الصباح وكبسولة أخرى في المساء ثم قوم إجراء بالعلاقة الزوجية حيث يبدأ تأثير حبوب ماكا بسرعة .

تحتوي العلبة على 60 كبسولة يتم تناولها حتى يلاحظ الشخص معالجة مسألة القذف ويتواجد منتج الماكا في أماكن وشركات طبية مختلفة.

مكونات منتج مالتي ماكا (Multi Maca)

تحتوي العبوة الواحدة على 250 كبسولات وتزن العبوة 240 جرامًا ونتكون من الاتي:

  1. 60٪ كربوهيدرات.
  2. 10٪ بروتينات.
  3. 8.5٪ ألياف طبيعية.
  4. 2.2٪ دهون.
  5. 16% البوتاسيوم
  6. 133% فتامين ج
  7. 23% من الحديد
  8. بروتين 4 جرام
  9. 85% نحاس

فوائد عشبة الماكا

تتعدد فوائد عشبة الماكا ، ومن أبرز تلك الفوائد هي:

تحفيز الشهوة الجنسية

الاستخدام الرئيسي للماكا هو تحفيز الشهوة الجنسية وهي ليست فقط للرجال ويمكن للسيدة تناولها اذا كانت تعاني من البرود الجنسي وهذا العشبة تعرف أيضا بأنها فياجرا طبيعية.

عشبة الماكا وفوائدها وسعرها

عشبة الماكا وفوائدها وسعرها

علاج الضعف الجنسي

أظهرت العديد من الدراسات أن تناول الماكا يحسن القدرة الجنسية لدى الرجال وخاصة أولئك الذين يعانون من ضعف في الانتصاب عند الذكور ويتوافق مع التجارب التي أجريت فإن تناول 2.4 جرام من جذر الماكا يوميًا لمدة 12 أسبوعًا يحسن هذه الحالة بشكل كبير (حالة الضعف الجنسي).

الماكا لها تأثير فعال على الحياة الجنسية حيث أن تناول الماكا يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية وليس فقط العدد ولكن أيضًا الماكا يحسن مستوى وصحة الحيوانات المنوية مما يجعل معدل الحمل مرتفعًا.

تأخر سرعة القذف

تعمل عشبة الماكا على تأخير سرعة القذف حيث تعتبر مشكلة سرعة القذف تكمن في الأزمة التي يعاني منها اغلبية الرجال في هذا الوقت ويمكن للشخص الاستمتاع مع زوجته بعلاقات جنسية لفترة طويلة.

تعزيز القدرة على التحمل

يستخدم عشبة الماكا (Maca) على نطاق واسع بين الرياضيين لأنه يكون مكملًا غذائيًا يساهم في تحسين الأداء لدي الرياضين ولذلك يشار إليه على أنه نبات يساعد الجسم على التكيف مع جميع الظروف بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك.

تحسن المزاج

تحتوي الماكا على مضادات الأكسدة المعروفة بتحسين الحالة المزاجية وتقليل الأرق وتقليل الشعور بالاكتئاب بشكل كبير وقد وجدت بعض الدراسات أن الماكا تساعد في تحسين الحالة المزاجية للمرأة خاصة بعد انقطاع الطمث.

فوائد أخرى للعشبة الماكا

تتمتع عشبة الماكا Maca بالعديد من الفوائد الأخرى مثل:

  • تصغير حجم البروستاتا المتضخمة.
  • تحسين الذاكرة والقدرات المعرفية.
  • موازنة مستويات هرمون الاستروجين في الجسم

تجربة ملتي ماكا (Multi Maca) و سرعة القذف

يخبرنا شخص ما عن تجربته مع Multi Maca بعد ان كان يعاني بسرعة القذف:

عندما ساءت علاقتي مع زوجتي بسبب القذف المكبر، حيث كنت اعاني من سرعة القذف بعد دقيقة فقط من الإيلاج ولم أستطع تأخير القذف، لذلك بدأت اهتم بالقراءة وتصفح مواقع الويب للبحث عن إجابة للمشكلة الحالية وقد سألت متخصصين من الأصدقاء عن حبوب Multi Maca وذلك لاحتوائها على بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على علاج العجز الجنسي وسرعة القذف.

بعد تجربة Multi Maca لاحظت ارتفاعًا في حجم القضيب نتيجة لتقوية الانتصاب ودفع الدم إليه بالإضافة إلى ذلك كنت على يقين من أن الشائعات حول تأثير Multi Maca على سرعة القذف ليست مجرد إعلان مزيف تنشره الشركة عن منتجها.

ما مدى أمان عشب الماكا؟

قبل محاولة العثور على مكان بيع عشبة الماكا يجب التأكيد على أن المواد الطبيعية ليست كلها آمنة ويجب استشارة الطبيب أو أخصائي المساعدة الطبية حول الجرعة المقبولة لتلك المواد قبل تناولها خاصة منذ تحديد الكمية المقبولة من جرعة maca كما يعتمد على عدة عوامل مثل العمر والحالة الصحية ولكن تناول الماكا كغذاء يومي أو تناول 3 جرامات يوميًا لمدة 4 أشهر يمكن أيضًا اعتباره جرعة آمنة متوافقة مع المصادر الطبية.

هل يسبب عشبة الماكا تسمم الكبد؟

عشبة الماكا وفوائدها وسعرها

عشبة الماكا وفوائدها وسعرها

لا، فبالاستناد الي البحث المدعوم من قبل المعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكبد داخلنا فقد تبين أن تناول الماكا لا يرتبط بارتفاع إنزيمات الكبد أو التسبب في تلف الكبد مثل التسمم وما إلى ذلك سواء من خلال مصل الدم المرتفع أو إنزيم أثناء العلاج أو ربما في الحالات السريرية لإصابة الكبد الحادة.

كيف يحصل المرء على منتج ملتي ماكا؟

يتم الحصول على منتج ملتي ماكا ( Multi Maca ) الأصلي عن طريق طلبه من المتجر الالكتروني عبر الإنترنت:

عندما تطلب المنتج من المتجر الإلكتروني ستحصل على المزايا التالية:

  1. سيتم تسليم منتج ملتي ماكا إلى المنزل أو العنوان الذي تحدده عند الطلب عبر الإنترنت.
  2. ستحصل على مزايا المتجر الإلكتروني من حيث الاستفادة من العروض والخصومات المقدمة بمجرد توفرها.
  3. يعتمد سعر الشحن على المنطقة التي تقيم فيه

عن طريق iHerb

تقدم iHerb اي هيرب منتج ماكا (maca) من Now Foods وتأتي البضائع في عبوة من 250 كبسولة ب

من خلال وكلاء Forever Gulf

غالبًا ما يتم الحصول على Maca من خلال وكلاء Forever Gulf حيث تقدم الشركة منتج Multi Maca الأمريكي والذي يكون طفرة كبيرة في تاريخ المنتجات الطبيعية.

سعر منتج Multi Maca وكيفية شراء العبوة الأصلية

يمثل منتج ملتي ماكا (Multi Maca) من شركة Forever ثورة في عالم المنتجات الطبيعية لأنه يساهم في زيادة الشهوة لدى الرجال والسيدات بالإضافة إلى علاج ضعف الانتصاب عند الذكور وتحسين جودة السائل المنوي ويحاول العديد من الأزواج العثور على سعر منتج Multi Maca.

  • قيمة منتج مالتي ماكا (Multi Maca) داخل المملكة العربية السعودية 50 ريال سعودي.
  • عبوة مالتي ماكا يتم الحصول عليها داخل جمهورية مصر العربية مقابل 213 جنيهًا مصريًا.
  • تبلغ قيمة منتج مالتي ماكا (Multi Maca) داخل الإمارات العربية المتحدة 48 درهم فقط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة