تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

9 حركات تحبها السيدات علي السرير

الرئيسية استشارات زوجية 9 حركات تحبها السيدات علي السرير
yourcolor 1698
9 حركات تحبها السيدات علي السرير

9 حركات تحبها السيدات علي السرير

9 حركات تحبها السيدات علي السرير تقودهم إلى النشوة الجنسية، سوف نشرح لكم في هذه المقال أفضل 9 حركات تحبها السيدات في السرير، والتي هي مجموعة من الرغبات المكبوتة التي تتمنى كل زوجة أن ينفذها زوجها في كل لقاء حميمي. وهذه القائمة ليست مجرد تكهنات حول ما تريده الزوجة من زوجها قبل الجماع ولكنها نتائج دراسات علمية عديدة أجريت على شرائح مختلفة من النساء في مختلف الأعمار وكذلك في فترات زواج مختلفة.

9 moves that women love on the bed

9 حركات تحبها السيدات علي السرير

تلعب حركات الرجل المثيرة وغير المتوقعة في بعض الأحيان دورًا هائلاً في نقل شغف المرأة للبحث عن العلاقة الحميمة. وذلك لأنها تجعل المرأة في حالة ترقب نفسي حيث تتوقع ان ذلك سيزيد من درجة إثارة المناطق الحساسة في جسدها سواء كانت الحركات التي تحبها السيدة على السرير نتيجة اتفاق ضمني بين الطرفين أو ننيجة تجربة مشتركة أو لقدرة الرجل على خلق حركات جديدة .

1- استخدم فمك

يعد استخدام الفم للتحدث أثناء العلاقة الحميمة من أكثر الحركات إثارة للزوجة، خاصة إذا نجح الشخص في الوصول مع كلماته العاطفية أو الجنسية إلى مناطق عميقة في قلبها أو غريزتها. فالنساء غَرِيزِيًّا يعشقن التواصل اللفظي، والكلام العاطفي، وممارسة الحب، ومغازلتهن. لذلك تأكد قبل الجماع وأثناءه وبعده أنك ببساطة تضع في أذني زوجتك الكلمات التي ترغب في سماعها، والتي تجعلها تشعر أنك تقبل جسدها وتستمتع بممارسة الجنس معها. مما يعنى أن ليس هناك مانع لوجود قائمة من الكلمات الجنسية المثيرة التي تحفز خيال المرأة وتكسر الخجل والحياء بينكما.

2- استخدم لسانك

إذا كنا نتحدث عن قائمة أفضل 9 حركات تحبها السيدات في السرير، فلا يمكننا إهمال استخدام اللسان. لا يُقصد باللسان أن يتم التحدث به، كما أوضحنا في الفقرة السابقة، بل يقصد استخدامه حَرْفِيًّا للمداعبة الجسدية. فالجسد الأنثوي البالغ لديه العديد من النقاط الحساسة جِدًّا للمس والمداعبة، وهذه النقاط أكثر حساسية من غيرها، وبالتالي تحتاج إلى مداعبة ألطف من اليد. لذلك يعتبر لعق عنق المرأة وخلف أذنيها بلسان الرجل كافي لإشعال موقد لا ينطفئ أثناء الجماع. وأيضا مداعبة البظر ولعق الفرج من أضمن الطرق للنجاح في بلوغ الذروة والنشوة حتى قبل الإيلاج.

3- استخدم يديك

يمكن أن تؤدي يدك العديد من المهام الإضافية أثناء التحضير للجماع وأثناء الإيلاج وطوال العملية الجنسية. حيث إن النشوة الجنسية للمرأة والشبع الكامل لا تحدث بسبب اختراق القضيب للمهبل فقط. فالمداعبة قبل وأثناء الإيلاج تلعب دور مهم في تحريك المشاعر الجنسية للمرأة وتدفعها تدريجياً إلى أعلى إثارة أثناء الجماع. لذلك يمكنك أن تجعل زوجتك في قمة النشوة من خلال استخدام اليدين والأصابع لإثارة الزوجة وتنشيط أعضائها الحميمة. لذلك ابدأ بلطف وفكر كيف ستعبر عن الحب والقبول لشريكك في الفراش بيدك وكيف ستقوم بتحفيز جميع مناطق جسدها بطريقة مناسبة.

4- استخدم عينيك

النساء بطبيعتهن عاطفيات للغاية ، ويشعرن بشكل غريزي بمنافسة شديدة من كل امرأة في حياة أزواجهم . لذلك فإن معظم الفتيات يعتبرن نظرة زوجها إليها علامة على درجة حبه لها وتقبله لجسدها وعلاقته معها. لذلك يعتبر التواصل بالعين طوال العلاقة ضروري للغاية لخلق حالة من الرضا الذاتي و لتحفيز شريكك على تقديم كل ما لديه بارتياح .

5- كن فظا وعنيفا

لدى النساء أذواق مختلفة فيما يتعلق بأوضاع الجماع وطرق ممارسة الجنس، لكنهن تقريبًا يتفقن على أن جميعهن يعشقن التغيير. حيث إن الأوضاع الجنسية التقليدية والممارسة اللطيفة والمهذبة للجنس تحرمها من عدد من أهم سماتها الحيوية. ولقد أثبتت استطلاعات الرأي التي أجريت على عدد ضخم من الفتيات أن الجزء الأكبر منهن يرغبن في السفر من خلال تجربة جنسية تهيمن عليها القسوة وتكون خارجة عن المألوف. فالمرأة تستغل خيالها طوال الوقت لرؤية اللقاء الحميم مع الزوج. وفي بعض الأحيان قد ترغب في مفاجأة الزوج بتكبيل يديها أو قدميها أو صفعها على أردافها بطريقة خشنة. كما أنهم في كثير من الأحيان لا يمانعون في سماع كلمات بذيئة تصفهم بأنهم متخصصون في الجنس أو لديهم مواهب خارقة للطبيعة.

6- ابدأ من الخارج إلى الداخل ، من الأعلى إلى الاسفل

بالحديث عن الحركات التي تحبها الزوجة في الفراش. وطبقا للإحصائيات والمتخصصين تبدأ الإثارة المثالية للمرأة من المناطق الأقل تضررًا إلى المناطق الأكثر تضررًا. وبالتالي ممارسة علاقة حميمة طويلة الأمد ومشتعلة يجب أن تتم ببطء وبشكل تدريجي. كما ينصح بالبدء من أطراف أعضائها إلى أجزاءها الداخلية. كما ينصح الخبراء في العلاقات الجنسية أيضًا بإثارة السيدات من أعلى إلى أسفل وليس العكس.

فعلى سبيل المثال، إذا أراد الزوج إثارة إعجاب الزوجة بيديه، فمن الأفضل أن يبدأ من الأصابع وينتهي بمنطقة الإبط. وكذلك إذا أراد تنشيط ثدييها فعليه أن يبدأ من أعلى الصدر وينتهي بالحلمتين. كما نوصى بأن يبدأ الرجل بشم شعر زوجته ومداعبة رقبتها وتقبيلها خلف أذنيها وعلي شفتيها قبل مداعبة صدرها. وبمجرد الانتهاء من ملامسة الوجه والرقبة من الأفضل أن يلمس الصدر قبل التوجه مباشرة إلى الفرج والبظر.

7- مفاجآت

لا تصدق سيدة إذا أخبرتك أنها بحاجة إلى وقت لتنظيم نفسها من أجل لقاء حميم. فالنساء دائما على استعداد طوال الوقت ، و في انتظار المفاجأة في الأوقات والأماكن غير المتوقعة. حيث ذكرت العديد من النساء اللواتي تم استطلاع رأيهن حول أفضل حركاتهن الجنسية أن مداعبة أزواجهن خارج المنزل أكثر إثارة وجنونا. فالنساء ترغب في تجربة المغامرة الجنسية التي لا يتمتع بها الكثير منهن في الإطار الطبيعي للحياة الزوجية. ببساطة مفاجأة الزوجة بلمسات جنسية في معظم الأوقات التي لا تتوقعها و فى الأماكن غير المألوفة تعتبر بمثابة سوطًا يشعل خيالها وجسدها .

لذلك حاول القيام بلمسات جريئة في أماكن غير متوقعة تمامًا مثل السيارة أو منزل الوالدين أو داخل المصعد أو الهمس بالكلمات الجنسية المهمة في أذنها عندما تكون العائلة بأكملها حاضرة.

8- التجربة

يسيطر الملل على الحياة الجنسية بسرعة إذا حافظ الزوجان على روتين لممارسة الجنس. لذلك ننصح بعدم تحديد أيام معينة من الأسبوع للمقابلة الجنسية أو اختيار مجموعة محدودة من المواقف الجنسية. ونوصي بتجربة أوضاع جنسية جديدة ومبتكرة كلما أمكن ذلك. كل أسبوع على سبيل المثال. وذلك لكسر حاجز الروتين.

9- المكوث في الفراش

البقاء في السرير لفترة بعد ذروة الجماع واحدة من أهم الحركات التي تجعل المرأة تشعر بالسعادة. لأنها تعتبر هذه الإقامة علامة من علامات الرضا والقبول والسعادة باللقاء الحميم الذي انتهى. وفي هذه الفترة تريد المرأة أن تشعر بأنها شخصًا محبوبًا وأن اللقاء الجنسي هو ثمرة هذا الحب وأنها ليست وِعَاءَا لإفراغ شهوتك الجنسية. لذلك تجنب ملامسة الأعضاء التناسلية للزوجة أو التحدث عن سلبيات الاجتماع أو أمور ومشاكل الحياة في هذه الدقائق. وحاول قضاء هذه النقطة في احتضان زوجتك أو إلقاء النكات حول ما حدث أو التحدث عن أشياء مضحكة.

9 moves that women love on the bed

الحركات التي تحبها السيدات على السرير

  • العنصر الأخير الذي يحقق الإثارة للسيدة خلال العملية الجنسية بأكملها هو الإيلاج.
  • طول المداعبة وتغطية جميع المناطق الحساسة لجسد الأنثى البالغة يساعدها في الوصول إلى النشوة الجنسية بشكل أسرع من أي شيء آخر.
  • تذكر أن السيدة لديها الحق في الاستقرار على وضعية الجماع التي تكون أكثر سعادة بالنسبة لها .
  • تذكر أن تستخدم الحواس الخمس أثناء الجماع (النظر ، اللمس ، السمع ، الشم ، التذوق).
  • المنبهات العاطفية مثل كلمات المودة والهدايا والمجاملات تلعب دورًا لا يقل أهمية في إثارة النساء المحفزات.
  • كن حريصًا على التجديد والابتكار.
  • تغيير إيقاع الإيلاج (سريع وبطيء) يمكن أن يكون أيضًا حركة تثير السيدة بشكل لا إرادي أثناء الجماع.
  • تذكر أن السيدات يرغبن في أن يشعرن بالقضيب في كل مكان من جسدها وليس فقط داخل الفرج. لذلك حاول وضع قضيبك على وجهها ورقبتها وبين ثدييها.
  • تعرف على الحركات التي تحبها زوجتك في السرير فقد تكون بريئة جِدًّا أو إباحية جِدًّا أو خليطًا من الاثنين.
  • تذكر أن الانحراف عن القاعدة في مكان وزمان الاجتماع بجانب بعض اللمسات الجريئة في أماكن غير متوقعة قد تشعل زوجتك قبل ساعات من اللقاء الجنسي.
  • تذكر أن خشونة اللمس لا تؤذي ، حيث أن الخيال الجنسي قد يكون حافزًا أكيدًا للتخيلات العاطفية للمرأة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة